جارى فتح الساعة......

أعلنت شركة Melee انطلاقها رسمياً في السوق المصري بالشراكة بين شركة الأهلي الصبور التي تمتلك الحصة الأكبر وبين المطور العقاري جاسر بهجت وآخرين، لتعمل في مجال تطوير المشروعات السكنية ذات العلامات التجارية، وأيضاً المشروعات التجارية والإدارية والفنادق والنوادي الرياضية. وقال جاسر بهجت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة إن أصول الشركة الحالية في السوق المصري تبلغ نحو 30 مليار جنيه، مشيراً إلى استهداف الإعلان عن مشروع في مدينة السادس من أكتوبر على مساحة 70 فداناً. وأضاف أنه من المخطط الإعلان عن مشروعين أخرين في مدينتي القاهرة الجديدة والعين السخنة قبل نهاية العام لترتفع أصول الشركة إلى 50 مليار جنيه، مع خطة لترتفع الأصول إلى 100 مليار جنيه خلال 5 سنوات.

وأوضح بهجت، أن الشركة تعاقدت مع مجموعة ماريوت الدولية لإنشاء 5 فناق جديدة، بالإضافة إلى كونها المطور لنادي بلاتينيوم الرياضي الاجتماعي في القاهرة الجديدة وفنادق kynd، كما تدرس تنفيذ عدة فنادق في القاهرة، فضلا عن وجود بعض الطلبات لتنفيذ فنادق في الخليج. وأكد أن الشركة تستهدف تقديم قيمة مضافة للسوق المصري والقطاع العقاري عبر تنفيذ مجموعة من المشروعات العقارية تتناسب مع حجم التطوير الذي تشهده صناعة العقار المصري وتسهم في مسيرة التنمية الشاملة للبلاد.

المهندس أحمد صبور

من ناحيته، قال أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي الصبور، أن شركة Melee تعتبر إحدى شركات الأهلي صبور، مشيرًا إلى نقل الأصول غير السكنية في مشروعاتها إلى الشركة الجديدة بإجمالي قيمة 30 مليار جنيه.

مشيرًا إلى أن شريف سلطان، هو من اقترح هذه الفكرة العظيمة، بإنشاء شركة Melee، تحت رئاسة جاسر بهجت، لتدير جميع أصول شركة الأهلي الغير سكنية، بحيث تنتقل لشركة أخرى، ولا تكون إدارة داخل شركة الأهلي صبور.

وأوضح، أن هناك الكثير من الأسباب منها أن فلسفة إنشاء وإدارة مشروعات غير سكنية تختلف تماما عن فلسفة إنشاء وإدارة مشروعات سكنية، من حيث الفكر والرؤية لطبيعة إدارة العمل، إذ أن كل التفاصيل مختلفة تمامًا، وبالتالي فإن فكرة فصلها في شركة منفصلة هي مصلحة كبيرة لمالك هذه الأصول.

وأضاف، “صبور”، أنه ناقش الفكرة مع ياسر بهجت، وأعجب بها، فتم الاتفاق على إنشاء شركة عملاقة، بأصول تفوق قيمتها 30 مليار جنيه، إن أن هذه الفكرة تتماشى مع رؤية وفلسفة شركة الأهلي صبور التي وضعتها، منذ عام تقريبًا، وتتضمن أن تنشئ الشركة 4 شركات.

وأكمل: “بالفعل أنشأنا الشركة الأولى وهي شركة إدارة المشروعات والمنتجعات Facility Management، مع شركة التزام الإماراتية، والشركة الثانية والخاصة بالتشطيبات والفرش اللي بتخدم عملائنا والشركة شغالة وبالفعل عملت 120% من تارجت السنة وشغالة وبتنجح وMelee هي الشركة التالتة

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version