جارى فتح الساعة......

أعلنت شركة هونر إطلاق السماعة اللاسلكية الجديدة Honor Earbuds X7، التي تتميز ببطارية ذات عمر طويل، وجودة صوت عالية مع الحفاظ على سعر رخيص للغاية.

وتأتي السماعة الجديدة بتصميم جذاب، ولها بطارية مميزة، إذ تدوم بطارية كل سماعة لمدة تصل إلى 9 ساعات من الاستخدام المتواصل لكل مرة شحن، في حين توفر علبة الشحن المرفقة 30 ساعة إضافية من التشغيل، وتدعم السماعة تقنية الشحن السريع؛ إذ تتيح السماعات ثلاث ساعات من التشغيل بعد شحنها لمدة قدرها 10 دقائق فقط.

وتزن كل سماعة نحو 3.8 جرام، مما يجعلها ملائمة ومريحة للاستخدام في الأذن، كما يساعدها تصميمها في الثبات داخل الأذن ومنع وقوعها، وتعمل السماعة بمكبر صوت حجمه 10 مليمترات، وتعد هونر بتوفير صوت عالي الوضوح عبر السماعة.

وممكن التحكم في سماعة Honor Earbuds X7 عبر اللمس والإيماءات، ومنها النقر المزدوج للرد على المكالمات أو إنهائها أو تشغيل الموسيقى أو إيقافها، أو الضغط الطويل على السماعة لرفض المكالمات.

والجدير بالذكر أن السماعة حاصلة على شهادة “الأذن الذهبية”، التي تُمنح من جمعية صناعة الإلكترونيات الصينية، وفقا لما ذكرته “هونر”. ولم تكشف الشركة عن موعد إطلاق السماعة في الأسواق العالمية، لكن من المتوقع إطلاقها خلال الأسابيع المقبلة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version