جارى فتح الساعة......

شركة كونتكت للتطوير العقاري أعلنت عن إطلاق مشروعها الجديد ” EVAL Towers”بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وينقسم إلى مبنيين، واحد ادارى والأخر فندقى ، ويقام المشروع على مساحة 9100متر مربع مكون من 18 دور بنشاط تجارى ادارى و حجم استثمارات المشروع تقدر بنحو 7 مليار جنيه .

وقال الدكتور احمد فكرى رئيس مجلس الإدارة :” المشروع يقع أمام البوابة الرئيسية للعاصمة الإدارية الجديدة ،على محور بن زايد على بعد أقل من 3 دقائق من البرج الأيقونى، ومسجد الفتاح العليم، بإطلالة بانورامية مباشرة على النهر الاخضر ومساحة خضراء مجاورة تتجاوز 15000 متر مربع” ، لافتا إلى أن . وأشار إلى أن هناك 4 مراحل لطرح المشروع حيث تم طرح المرحلة الأولى خلال هذا العام والمراحل الاخرى تباعا، ومقرر الانتهاء من التنفيذ خلال المواعيد المحدد التى ستضعها الشركة .
منوها إلى أن المشروع يعد رابع مشروعات شركة كونتكت للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة، و بعد مشروعاتها”Mercury Business complex ,Quan Tower &Cayo Mall”. .

ومن جانبه أكد المهندس خالد السيوفى العضو المنتدب للشركة على تعاقد الشركة مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية، والمتخصصة لضمان خروج المشروع فى أبهى صوره،وإدارته وتشغيله بالشكل الأمثل، وتحقيق أعلى عائد استثمارى للعملاء ،حيث تم التعاقد مع مكتب YBA م/ياسر البلتاجي للتصميمات المعمارية ،وبيت الخبرة العالمي مكتب Ace Engineering Consultant محرم بخوم. و ومكتب Mafic د. محمد عبد المتعال استشاري ميكانيكا التربة والاساسات، وعدد من المكاتب الاستشارية الأخرى. بالإضافة للتعاقد مع المكتب العالمي CBRE استشاري إدارة وتشغيل للمشروع.

وقال المهندس خالد السيوفى العضو المنتدب بالشركة، اننا نسير بخطى ثابتة لزيادة وتعظيم استثماراتنا بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن مشروع EVAL towers يقدم منتج عقاري جديد يتمتع بالعديد من المميزات التى تمثل قيمة مضافة للسوق، وهى الموقع المتميز للمشروع . وتابع، أن الشركة تركز كل اهتماماتها لطرح منتج عقاري متميز، ووفقا لأعلى المواصفات العالمية، ويتوافق مع كل احتياجات، ورغبات المواطنين، ويحقق أفضل وأعلى العوائد الاستثمارية للعملاء.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version