جارى فتح الساعة......

كشفت منصة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو سناب شات عن مجموعة من المزايا الجديدة تتيح للمستخدمين تعديل الرسائل في الدردشات والتفاعل بالوجوه التعبيرية، بالإضافة إلى مزايا أخرى مستندة إلى الذكاء الاصطناعي.

وأشارت المنصة، عبر مدونتها الرسمية، إلى أنها ستتيح تعديل الرسائل بعد إرسالها بمدة تصل إلى 5 دقائق بحد أقصى، لكن تلك الميزة ستكون متاحة فقط لمشتركي خدمة سناب شات بلس. وسيكون بإمكان المستخدمين أيضا التفاعل مع الرسائل باستخدام الوجوه التعبيرية.

وأوضحت أن مساعد الذكاء الاصطناعي المتاح في المنصة الذي يعرف باسم My AI ، سيكون قادرا على أداء وظائف إضافية مثل إعداد التذكير بالمواعيد التي يريد المستخدمون تذكرها، فضلا عن أنه سيكون بالإمكان إعدادها إما من خلال محادثة مباشرة مع المساعد الذكي أو في محادثة مع أشخاص آخرين في المنصة.

وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، يمكن لمستخدمي سناب شات تخصيص الصور الرمزية Bitmoji الخاص بهم، لتصميم الملابس وإنشاء أنماط فريدة بكتابة أوامر نصية في صندوق المطالبات، كما يقدم الذكاء الاصطناعي ميزة عدسة الماضي 90s AI Lens، التي تعرض صور المستخدم في مشهد محاكاة من تسعينات القرن الماضي، بحسب المنصة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version