جارى فتح الساعة......

أعلنت شركة سامسونج عن إتاحة مجموعات من مزايا الصوت الجديدة في بعض أجهزتها، حيث تشمل الترقيات الجديدة مزايا Auracast و360 Audio وAuto Switch/. ووفقا للشركة: “تتيح ميزة Auracast لجهاز واحد بث الصوت إلى عدد غير محدود نظريا من الأجهزة الأخرى مثل مكبرات الصوت وسماعات الرأس، وقد أتاحت سامسونج تلك الميزة لسماعات Galaxy Buds 2 Pro وأجهزة التلفاز المتطورة التابعة لها، كما أضافتها إلى سلسلة جالاكسي S24 التي أطلقتها حديثا.

وقالت الشركة: “إنها ستتيح تلك المزايا عبر تحديثات مقبلة نهاية شهر فبراير الجاري لسماعات جالاكسي Buds 2 وBuds FE وBuds 2 Pro”. وكشفت سامسونج عن قائمة موسعة من الهواتف والأجهزة اللوحية التي ستكون قادرة على بث الصوت أو استقباله عبر ميزة Auracast، وستتمكن هواتف سامسونج جالاكسي S23 وزد فولد 5 وزد فليب 5، بالإضافة إلى لوحيات تاب S9 من الاستفادة الكاملة من ميزة Auracast، كما ستتمكن هواتف أخرى مثل زد فولد 4 وزد فليب 4 وA54 5G وM54 5G من استقبال الصوت فقط.

جدير بالذكر أن ميزة Auracast ستكون موجودة أيضا على نطاق واسع في أجهزة الصوت من شركات أخرى مثل JBL وSennheiser، وتعمل سامسونج أيضا على توسيع دعم ميزة Audio 360 لتشمل مجموعة مختارة من أجهزة تلفاز Neo QLED وOLED التابعة لها، وهي ميزة الصوت المحيطي التي تجعل الصوت يبدو كأنه يأتي من اتجاه الشاشة، كما ستوفرها في سماعات /Buds 2 Pro وBuds 2/.

وفيما يتعلق بميزة التبديل التلقائي، التي تعمل تلقائيا على تبديل اتصال بلوتوث في سماعة Buds 2 Pro بين الأجهزة اللوحية أو أجهزة التلفاز والهاتف الذكي عند ورود مكالمة، تقول /سامسونج/: إن الميزة تتوسع لدعم أجهزة الحاسوب المحمولة جالاكسي بوك .

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version