جارى فتح الساعة......

أعلنت سامسونج رسميا إطلاق ساعتها الذكية الجديدة جالاكسي وتش FE التي تتضمن مزايا صحية عديدة. وقال جونهو بارك، نائب رئيس شركة سامسونج في بيان صحفي : تتيح جالاكسي وتش FE الجديدة لمزيد من الأشخاص الوصول إلى معلومات صحية مخصصة تشجعهم على البقاء نشطين وبصحة جيدة على مدار اليوم.

وتتضمن الساعة مجموعة من المزايا الصحية المتقدمة فهي مزودة بمستشعر BioActive المتطور، ومزايا متقدمة لمراقبة النوم وصحة القلب. ويمكن للساعة اكتشاف ضربات القلب غير المنتظمة التي تعرف باسم الرجفان الأذيني (Afib) وتقديم إشعارات للمستخدمين بشأنها.

وتراقب الساعة مكونات الجسم وضغط الدم، وتدعم إجراء رسم القلب الكهربي (ECG)، كما أنها متوافقة مع أكثر من 100 تمرين مختلف. كما تقدم ساعة جالاكسي وتش FE تحليلا متقدما للركض، مما يساعد المستخدمين على تحليل الأداء العام لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة، وتقديم إرشادات للمساعدة في منع الإصابات.

وستتوفر ساعة جالاكسي وتش FE بحجم قدره 40 ملم وبقياس شاشة قدره 1.2 إنش، ودقة قدرها 396×396 بكسلا، وهي من نوع Super AMOLED ومحمية بزجاج Sapphire Crystal، وتدعم ميزة العرض الدائم (Always On Display).

وتعمل الساعة بمعالج Exynos W920 بتردد قدره 1.18 جيجاهرتز، مع ذاكرة عشوائية قدرها 1.5 جيجابايت، وسعة تخزين تبلغ 16 جيجابايت. وتحتوي على بطارية سعتها 247 ميلي أمبير، وتعمل بنظام Wear OS المدعوم بواجهة One UI 5 الخاصة بسامسونغ.

يشار إلى أن الساعة الجديدة تتكامل مع أجهزة جالاكسي الأخرى، وتدعم مزايا مثل Find My Phone، والتحكم في الكاميرا، ومحفظة سامسونغ للدفع الإلكتروني، وغيرها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version