جارى فتح الساعة......

مشروع مشترك جديد يجمع شركة حسن علام يوتيليتيز، ذراع الاستثمار والتطوير لشركة حسن علام القابضة مع شركة أجيليتي للمخازن العمومية – المدرجة في بورصة الكويت- ويهدف المشروع إلى تطوير وبناء وتشغيل مجمعات لوجستية عصرية ومستودعات من الفئة الأولى في مصر.

ويعد المجمع اللوجستي الأول في هذا المشروع المشترك هو “ينمو إيست” وتبلغ مساحته 270 ألف متر مربع، ويقع على طريق القاهرة السويس الجديد، وسيتم افتتاحه في أغسطس 2023، ومن المقرر إطلاق المجمع اللوجستي الثاني “ينمو يست” عام 2024.

“حسن علام” تشارك “أجيليتي” الكويتية في تطوير مجمعات لوجستية

و تبلغ قيمة الاستثمار في المجمع الأول 100 مليون دولار ، وسيتم تمويل جزء منه من قبل شركاء المشروع، وأما الجزء الآخر سيمول على شكل دين تمويل المشاريع. وكانت قد وقعت “حسن علام للمرافق” في سبتمبر 2022 اتفاقيتي امتياز لتطوير وتشغيل المستودعات الاستراتيجية التابعة إلى جهاز تنمية التجارة الداخلية بمحافظتي الأقصر والشرقية بنظام البناء والتملك والتشغيل والإعادة.

وشركة النصر العامة للمقاولات “حسن محمد علام” هي إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام وتحوذ شركة النصر العامة للمقاولات (حسن محمد علام) على سجل مشهود للاضطلاع بتنفيذ المشاريع العملاقة ذات الأولوية القومية بمصر منذ تم تأسيسها في عام 1936، وخلال هذه الأعوام فإن مئات من أهم المشاريع الحيوية والهامة قد أقيمت ، كما شاركت الشركة في إقامة العديد من المشاريع الحيوية في عدة دول عربية مثل ليبيا ، الكويت ، العراق ، الامارات . والشركة حاصلة على شهادة الأيزو 9001 : 2008

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version