جارى فتح الساعة......

طورت شركة جوجل طريقة جديدة لتسريع عملية نقل البيانات، إذ يعاني مستخدمو نظام التشغيل أندرويد عند شراء جهاز جديد بسبب عدم سلاسة عملية التبديل إلى هاتف جديد. ووفقا للشركة، فقد بات بإمكان المستخدمين في الوقت الحالي استعادة بياناتهم عند إعداد هاتف أندرويد جديد من هاتف أندرويد قديم من خلال الاتصال السلكي عبر كابل متوافق أو الاتصال اللاسلكي أو عبر نسخة احتياطية من Google One.

وقالت الشركة: “أطلقنا على العملية الجديدة اسم MultiTransportD2DTransport، وتسرع هذه الطريقة الجديدة عملية نقل البيانات بين جهازين باستخدام الاتصالات السلكية واللاسلكية في وقت واحد”. وتشير التعليمات البرمجية إلى أن جوجل ستعرض رسالة مطالبة أثناء نقل البيانات لإعلامك بإمكانية النسخ باستخدام الكابل والشبكة اللاسلكية معا للحصول على سرعة كبيرة.

وفي السياق ذاته، طورت شركة جوجل ميزة جديدة أخرى تسمى الاستعادة في أي وقت، حيث تسمح هذه الميزة للمستخدمين بنقل البيانات من جهاز أندرويد إلى أي جهاز أندرويد آخر في أي وقت.

وباستخدام الميزة الجديدة، يمكن استعادة البيانات من جهاز قديم في أي وقت دون الحاجة إلى عملية إعادة ضبط المصنع، مما يضمن عدم فقدان البيانات.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version