جارى فتح الساعة......

أعلنت شركة آبل عن إيقاف خيار العودة إلى نظام iOS 16 لمستخدمي هواتف آيفون ، وذلك بعد الترقية إلى نظام iOS 17 الأحدث. ووفقا للشركة لن يستطيع المستخدمون الذين حدثوا أجهزتهم بالفعل العودة إلى نظام iOS 16 بأي من إصداراته المختلفة، ومنها إصدار iOS 16.7 عبر برنامج آيتونز أو فايندر من /آبل .

وتعتبر تلك الخطوة إجراء روتينيا من آبل لمنع المستخدمين العودة إلى الإصدارات القديمة من النظام بعد ضمان استقرار الإصدارات الأحدث ، حيث يعتمد بعض المستخدمين على خيار العودة إلى الإصدارات القديمة في حالة واجهوا بعض المشاكل التي لا يستطيعون حلها بالطرق التقليدية.

يشار إلى أن شركة آبل تعمل حاليا على تطوير تحديث iOS 17.1 الذي سيكون التحديث الفرعي الأبرز للنظام منذ إطلاقه، ويضم عددا من المزايا الجديدة كما يصلح بعض الأخطاء المبلغ عنها خلال الأسابيع الأخيرة ، ومن المنتظر إطلاق التحديث خلال وقت لاحق من شهر أكتوبر الجاري.

جدير بالذكر أن شركة آبل كانت قد أطلقت تحديث iOS 16.7 حديثا للمستخدمين الذين لا يودون الترقية إلى iOS 17 في الوقت الحالي، مع إصلاحات أمنية مهمة لسد بعض الثغرات الخطيرة في النظام، ويمكن للمستخدمين تأجيل الترقية إلى نظام iOS 17 لبعض الوقت إلى حين التأكد من استقرار النظام وتوفر التحديثات اللازمة لتطبيقاتهم المفضلة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version