جارى فتح الساعة......

من المتوقع أن يصبح عام 2023 بالفعل عامًا تحوليًا لشركة السيارات الفاخرة رولز رويس موتور إذ تستعد لإطلاق (Specter) أولى سياراتها الكهربائية بالكامل. ومن المقرر أن تبدأ عمليات تسليم السيارة “سوبر كوبيه” الكهربائية الفاخرة، بحلول أكتوبر 2023، لتبدأ حقبة جديدة للعلامة التجارية المعروفة بمحركاتها القوية التي تستهلك الكثير من الوقود.

وتتميز”Specter” أيضًا بـ”أبواب النجوم”، آلاف الإضاءات على الأبواب والسقف التي كانت متوفرة في طرازات سابقة. وكذلك شكلها المدبب مستوحى من اليخوت، كما هو حال طراز “ذيل القارب” سيارة رولز رويس التي بلغت قيمتها 25 مليون دولار.

وتطمح “رولز رويس” إلى أن تصبح حتى نهاية عام 2030 ماركة مصنّعة للسيارات الكهربائية فقط. و تأسست الشركة في بداية القرن العشرين، وأصبحت ماركة السيارات البريطانية الرمزية جزءًا من عملاق السيارات الألماني BMW بعد أن استحوذت عليها في عام 1998.

ومؤخرا كشفت شركة السيارات الفاخرة رولز رويس موتور عن ارتفاع مبيعاتها بنسبة 8% العام الماضي، لتسجل نحو 6 آلاف سيارة، بفضل الطلب العالمي القوي، ما دفع الشركة للتفاؤل “بحذر” فيما يتعلق بتوقعات عام 2023، حتى مع استمرار ارتفاع التضخم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version