جارى فتح الساعة......

تعد ميتافيرس منصة رقمية افتراضية للتفاعل مع الأشخاص، والأماكن، والمنتجات للمشاركة بعيدًا عن الواقع الفعلي. وبحلول عام 2030 ، من المتوقع أن يتجاوز دخول تكنولوجيا ميتافيرس إلى سوق الأطعمة والمشروبات 500 مليار دولار، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 7.8% من 2023 إلى 2030، وفقًا لنتائج SkyQuest Technology Consulting.

وتشير النتائج إلى أن 70% من المستهلكين سيرغبون في استخدام الواقع المعزز أو الواقع الافتراضي لرفع مستوى تجربتهم في تناول الطعام، ما يشير إلى الطلب المحتمل على تجارب تقنية ميتافيرس في قطاع الأطعمة والمشروبات.

ومن خلال إدخال صناعة المواد الغذائية إلى تكنولوجيا ميتافيرس، يمكن للمستخدمين التفاعل مع أشهر الطهاة، والمطاعم، والعلامات التجارية للأطعمة من خلال أول ألعاب الأطعمة الافتراضية باستخدام الرموز غير القابلة للاستبدال.
وشهد العام الماضي 2022، توجه العديد من الشركات العالمية بالدخول إلى هذا العالم. حيث قدمت ماكدونالدز، على سبيل المثال، 10 طلبات تسجيل علامات تجارية تفيد خططها تدشين مطعم افتراضي.

وقدمت كوكا كولا أيضًا أول نكهة لها على الإطلاق في عالم ميتافيرس – تحمل اسم “Coca-Cola Zero Sugar Byte” – في أميركا اللاتينية، والصين، والولايات المتحدة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version