جارى فتح الساعة......

بلغت ثروة نجمة هوليوود الشهيرة ساندرا بولوك قرابة 225 مليون دولار حتى مطلع يونيو الجاري وهى حصيلة عمل الممثلة البالغة من العمر 58 عاما لأكثر من 35 سنة أمام الكاميرا،

وقد حصلت مؤخرا على راتب بلغ 20 مليون دولار من أحدث أفلامها، The Lost City ويشاركها في بطولته كل من براد بيت وتشانينغ تاتوم. كما تمتلك عقارات بقيمة تتجاوز 60 مليون دولار ، بما في ذلك منزل في مانهاتن وقصر في بيفرلي هيلز وعقار في ماليبو.


ولدت ساندرا بولوك في عام 1964، ودرست التمثيل في جامعة كارولينا الشرقية وانتقلت للعيش في مدينة نيويورك تحقيقاً لحلم التمثيل على خشبة المسرح، وهو ما أدى بها إلى الأفلام السينمائية، لتصبح واحدة من أكثر النجمات المحبوبات في الولايات المتحدة الأمريكية بفضل أفلامها، ومنها: (Speed، Miss Congeniality، Crash، The Blind Side، Gravity).


وكانت قد حصلت ساندرا بولوك على دورها الأول في سن 21 في فيلم No Time Flat، لكن شهرة بولوك لم تتحقق لها من أعمالها الأولى. عُرفت ساندرا بولوك على نطاق واسع بعد دورها في فيلم Speed عام 1994. ثم لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام، وحصلت على جائزة أوسكار وغولدن غلوب كأفضل ممثلة، عن دورها خلال فيلم The Blind side عام 2009

ومؤخرا صرّحت بولوك بأنها ستبتعد عن التمثيل في الفترة الحالية بعد نجاح فيلمها الاخير The Lost City لتقضي وقتاً أكبر مع ولديها لويس وليلي، اللذين يُشكلان مصدر سعادتها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version