جارى فتح الساعة......

ألتقى وزير الشئون البلدية والقروية والإسكان في المملكة العربية السعودية ماجد بن عبد الله الحقيل، مع قادة الشركات المصرية الكبرى للتطوير العقاري و هم المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة العتال هولدينج. و الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر ، ومحمد الدهان رئيس مجلس إدارة سيتي إيدج. و المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة Cred، والمهندس محمد الطاهر رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية المصرية للتعمير، كما حضر المهندس محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي لشركة مصر إيطاليا، والمهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي لشركة مصر إيطاليا، والمهندس كريم خالد العسال العضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا. كذلك ضم الحضور، المهندس بدير رزق الرئيس التنفيذي لشركة باراجون، وأحمد مسعود رئيس مجلس إدارة شركة منصات، والدكتور محمد شلبي رئيس مجلس إدارة شركة الصفوة للتطوير العمراني، و الدكتور باسم كليلة رئيس شركة إكسبو ريبابلك المنظمة لمعرض عقارات النيل والمهندس عمر الطيبي نائب رئيس مجلس ادارة ذا لاند ديفلوبرز.

شهد الاجتماع استعراض الفرص العمرانية المتاحة في المملكة . و أكد وزير الإسكان السعودي ترحيب ودعم السعودية لجميع المطورين الجادين، وأصحاب الخبرات الراغبين في العمل والاستثمار بالمملكة خلال الفترة المقبلة. وأكد امتلاك المملكة فرص استثمارية كبري في إطار رؤية 2030، مبينًا أن هناك فرصا كبري للتعاون المشترك. ويعمل برنامج الإسكان في المملكة العربية السعودية ضمن رؤية 2030، على تقديم الحلول السكنية والخيارات التمويلية لتمكين الأسر السعودية من تملك المساكن المناسبة إما بنظام التملك أو الانتفاع، وفق احتياجاتهم وقدراتهم المالية.

يشار إلى أن الاجتماع تم تنظيمه علي هامش معرض “عقارات النيل” الذي أقيمت فعالياته في الفترة من 25 إلى 27 مايو الماضي في الرياض

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version