جارى فتح الساعة......

شركة وادي دجلة للتنمية العقارية أطلقت Waterside بالمرحلة الثالثة في مشروعها مورانو العين السخنة، و يتميز بواجهة مباشرة على مياه البحر الأحمر بالعين السخنة الساحرة بشاطئ يمتد الى 750 متر وبقيمة استثمارية تصل إلى 8 مليار جنيه بالإضافة إلى أنه يحتل موقع إستراتيجي في بداية طريق الزعفرانة بالقرب من القاهرة.. وتستهدف شركة وادي دجلة الإنتهاء من جميع الإجراءات والحصول على جميع التصاريح الرسمية اللازمة لإتمام الأعمال، وجاري حالياً استكمال الأعمال الانشائية بالمرحلة الثانية والتي من المقرر تسليم عدد من وحداتها خلال العام الحالي، والبدء في تسليم باقي الوحدات في العام القادم 2024.

وأكد الدكتور ريمون عهدي، نائب المدير التنفيذي بشركة وادي دجلة للتنمية العقارية، أن مساحة المشروع كاملاً تصل إلى 470 ألف متر مربع، و قال : “يضم المشروع ما يقرب من 2320 وحدة تترواح مساحتها من 90 إلى 260 متر مربع من شاليهات و فيلات، شاملة للعديد من المرافق مثل فندق سياحي وشاطئ خاص ومارينا، ومنطقة تجارية تضم الكافيهات والمطاعم المتنوعة إضافة إلى حمامات السباحة والمساحات الخضراء التي تحيط المشروع”، لافتا إلى إن المرحلة الاولى التي تضم ما يقرب من 600 وحدة تم تسليمها بالكامل والمرحلة الثانية والتي تستكمل بها أعمال الإنشاءات حاليا إلى جانب Waterside بالمرحلة الثالثة التي تم إطلاقها وتتراوح مساحة وحداتها من 115 إلى 260 متر مربع تتنوع ما بين شاليهات، دوبلكسات وفلل.

وعن التصميم الجديد للمشروع قال ريمون أن الشركة تقوم بالتعاقد مع شركة “INJAZ” لتصميم المرحلة الثالثة على إطار متميز بتصاميم هندسية إبداعية تضفي لون من الحياة العصرية و الهدوء والرفاهية منعكسة في التصميم المعماري الخارجي للوحدات والديكور الداخلي لها، وأيضًا في مناظر اللاندسكيب الخلابة التي تضفى ذوق متميز بالرخاء في انحاء المشروع.

وأشار ريمون ” أن شركة وادي دجلة للتنمية العقارية تعتبر من الشركات الرائدة في العين السخنة منذ إطلاق مشروعها الأول مارينا وادي دجلة عام 2005، واليوم تصل مجموع مشروعاتها بالسخنة إلى 6 منتجعات مما جعلها من أكبر المطورين العقاريين في المنطقة. و قد أشار ريمون أنه نظرًا لأن عدد الأراضي الجديدة المتاحة للتطوير في العين السخنة اليوم يقتصر على المناطق الجبلية، لذلك فإن المشروع يمثل فرصة متبقية نادرة بشاطئه الخاص الذي يزيد عن 700 متر. فقد قمنا باعتماد مفهوم جديد مبتكر يختلف عما سبق لتعزيز قيمة المشروع من خلال التميز، وذلك باستغلال طبيعة الأرض المقام عليها المشروع والتي تتيح لنا البناء بشكل يميز جميع وحدات المشروع بجميع المراحل بإطلالة ساحلية كاملة على البحر لجميع الوحدات وهي ميزة نادرة في المنتجعات الشاطئية في السخنة “.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version