جارى فتح الساعة......

أعلنت شركة هيونداي الكورية للهندسة والإنشاءات اليوم، عن تلقيها طلبات لتقديم منتجاتها لمشروع مدينة نيوم في المملكة العربية السعودية ولخطة التنقيب عن منجم ليثيوم في الأرجنتين. وحسب بيان للشركة أوردته وكالة يونهاب للأنباء الكورية فإنه في صفقة الأرجنتين، ستوفر الشركة حوالي 23 منتجا من معدات البناء، بما في ذلك ستة حفارات وثلاث جرافات ذات عجلات، بحلول نهاية هذا الشهر إلى منجم ليثيوم في مدينة (سالتا) الشمالية الغربية للأرجنتين.

وفيما يتعلق بالصفقة الثانية فإنها ستوفر 50 منتجا من المعدات لبناء ذا لاين في مشروع مدينة نيوم، بما في ذلك 12 حفارة بوزن 40 طنا وجرافات ذات عجلات كبيرة الحجم، وأنهت التسليم الشهر الماضي.. ولم تكشف الشركة عن قيمة الصفقتين.

=وذا لاين هي مدينة تبلغ مساحتها 170 كيلومترا، وتستوعب ما يصل إلى 9 ملايين شخص، وستكون الجزء الأساسي من المشروع السعودي الضخم الذي تبلغ قيمته 500 مليار دولار أمريكي. وجاء في بيان شركة هيونداي الكورية للهندسة والإنشاءات، “سنركز على الفوز بصفقات في أسوق التعدين في أمريكا اللاتينية وسط زيادة الطلب على المواد الخام الرئيسية اللازمة لإنتاج البطاريات القابلة لإعادة الشحن وأسواق البناء في الشرق الأوسط، بسبب زيادة مشاريع البناء الكبيرة”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version