جارى فتح الساعة......

تعتبر مشاركة مشاهير الفن والرياضة في خطوط إنتاج مستحضرات التجميل عاملاً مهمًا، إذ تنعكس على شهرة وانتشار العلامة التجارية حول العالم. ومؤخرا أعلن نجم السينما الأمريكية براد بيت، 58 سنة ، عن علامة تجارية خاصة بعناية البشرة، تصلح للجنسين، تسمى Le Domaine، وفقًا لتصريح لمجلة فوغ “Vogue”، لينضم إلى قائمة المشاهير الذين أطلقوا خطوطًا لإنتاج منتجات الجمال والعناية بالبشرة في السنوات القليلة الماضية. و تعتمد العلامة التجارية “Le Domaine” على استخدام العنب المزروع في مزرعة Château Beaucastel، في فرنسا، التي يمتلكها بيت، والتي تنتج وتبيع الورود أيضًا.

ويقوم براد بيت هذه الأيام بزيارة إلى فنلندا ، لعرض منحوتاته للمرة الأولى. وأفاد متحف «سارة هيلدن للفنون»، الواقع في مدينة تامبيري الفنلندية، بأن أعمال بيت يتم عرضها كجزء من معرض للفنان البريطاني المعاصر، توماس هاوسيجو، إلى جانب عرض أعمال فنية خزفية للموسيقي الأسترالي نيك كيف.

يذكر أن براد بيت سبق وأعلن أنه في المرحلة الأخيرة من حياته الفنية، ملمحاً إلى أنه إن لم يجد ما يستحق أن يقدمه فإن الابتعاد أفضل. وهو ما اعتبره الجمهور تلميحاً عن اعتزاله وابتعاده تماما عن الساحة الفنية.

نجم السينما الأمريكية براد بيت

يعد براد بيت أحد أكثر الممثلين المحبوبين في هوليوود على مدى الثلاثين عامًا الماضية، وقام بأدوار رئيسية في أفلام مهمة، منذ ظهوره الأول على الشاشة الكبيرة عام 1991، في فيلم «Thelma and Louise» للمخرج ريدلي سكوت، ولم يتوقف عن الصعود منذ ذلك الوقت حتى أصبح واحدا من أهم الرجال الصناعة في هوليوود.

و تبلغ ثروة بيت حوالي 300 مليون دولار، وسبق و افتتح شركة إنتاج أفلام باسم «Plan B» عام 2001. و أنتجت هذه الشركة أفلامًا مثل «The Departed» و «Troy» و«Kick-Ass» و«12Years a Slave» و«The Tree of Life» وغيرها، وهي أفلام حققت نجاحا كبيرا ولكن ثروته الحقيقة جاءت من أدواره التمثيلية التي قدمها على مر السنين، حيث وصل أجره إلى 20 مليون دولار في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وارتفع أجره في الفترة الأخيرة ليصبح حوالي 25 مليون دولار لكل دور.

مشاهير أسسوا علاماتهم التجارية الخاصة

انضم العشرات من المشاهير مؤخرًا إلى تدشين خطوط لصناعة منتجات العناية بالبشرة والجمال. وتستثمر كل من كيم كارداشيان وكايلي جينر، في صناعة ماركات مستحضرات التجميل و منتجات العناية بالبشرة منذ يونيو من عام 2019. انخرطت النجمة ريهانا في مجال العناية بالبشرة في عام 2020، وهو نفس العام الذي أسس فيه فاريل ويليامز شركته الخاصة للعناية بالبشرة. كما أطلق هاري ستايلز علامة تجارية تصلح للجنسين، خصوصًا في مستحضرات التجميل في نوفمبر الماضي ، تسمى “Pleasing”.

كما أطلقت عارضة الأزياء، هايلي بيبر، العلامة التجارية “Rhode Skin” في يونيو الماضي . وأطلقت أريانا غراندي العلامة التجارية “R.E.M. Beauty”، فيما تحولت “Rare Beauty” المملوكة لسيلينا غوميز من علامة تجارية مدعومة من قِبل المشاهير إلى واحدة من مستحضرات التجميل الأساسية التي يعشقها المؤثرون وفنانو الماكياج على حد سواء.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version