جارى فتح الساعة......

اشترى الملياردير الهندي موكيش أمباني،البالغ من العمر 65 عامًا ، فيلا على شاطئ البحر بقيمة 80 مليون دولار في دبي، ما يمثل أكبر صفقة عقارية سكنية في المدينة، بحسب وكالة بلومبيرغ.

الفيلا تقع في منطقة نخلة جميرا بجانب الشاطئ في الجزء الشمالي ، وتحتوي على 10 غرف نوم ومنتجع صحي خاص ومسابح داخلية وخارجية. و قد تم شراؤها في وقت سابق من هذا العام لصالح ابن أمباني الأصغر، أنانت، وذلك بحسب وكالة بلومبيرغ.

الملياردير الهندي موكيش أمبان

و يعد أنانت واحدًا من ثلاثة ورثة لثروة أمباني البالغة 94.8 مليار دولار، ويعمل أمباني على تسليم زمام الأمور ببطء لأبنائه بعد دفع إمبراطوريته نحو الطاقة الخضراء والتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية. و تعمل العائلة على زيادة بصمتها العقارية في الخارج، إذ أنفقت شركة أمباني ريلاينس 79 مليون دولار على شراء Stoke Park في المملكة المتحدة، التي تضم قصرًا من العصر الجورجي يُقال إنه مخصص لابنه الأكبر أكاش، الذي عُيّن مؤخرًا رئيسًا لشركة الاتصالات Reliance Jio Infocomm .

وتتكون سلسلة جزر نخلة جميرا بالإضافة إلى المنازل الفاخرة، من فنادق ونوادٍ ومنتجعات صحية ومطاعم وأبراج سكنية مع إطلالات على المياه الزرقاء للخليج العربي، وبدأ بناؤه في عام 2001، مع انتقال السكان الأوائل منذ عام 2007.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version