جارى فتح الساعة......

أعلنت شركة مايكروسوفت إلى طرح روبوت Copilot داخل تطبيق تيليجرام مجانا. واوضحت مايكروسوفت ، ان روبوت Copilot لتطبيق تيليجرام يعد جزءا من مشروع مايكروسوفت الجديد المسمى Copilot For Social الهادف إلى جلب الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى التطبيقات الاجتماعية، مثل واتساب وتيليجرام.

وتابعت ، ويعمل روبوت Copilot لتطبيق تيليجرام في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وآسيا، ويمكن استخدامه عبر أجهزة الحواسيب والهواتف المحمولة والويب. ويتطلب روبوت Copilot لتطبيق تيليجرام إدخال رقم هاتف المستخدم ، وتدعي مايكروسوفت أن الشركة تحتاج إلى رقم الهاتف لأسباب أمنية ولن تخزنه لأي شيء آخر.

وذكرت الشركة في بيان لها لضمان تجربة آمنة، نريد التحقق لمرة واحدة من رقم هاتف محمول المستخدم المرتبط بحساب تيليجرام، نحن لا نخزن الرقم. وأضافت :يمكن للمستخدم سؤال الروبوت عن أي شيء، مع أنه ليس متعدد الوسائط، إذ يقبل الطلبات النصية فقط.

ويعتمد الروبوت على نماذج ChatGPT-4 ونماذج مايكروسوفت الداخلية، ولا يمكن التبديل بين الأوضاع الثلاثة، وهي الإبداعي والمتوازن والدقيق ، ويعمل الروبوت بصفته محادثة فردية بين المستخدم وبينه،ويمكن للمستخدم طرح الأسئلة أو إرسال متابعات مع الرد على الروبوت ، كما يمكنه استخدامه للبحث عن بعض الحقائق والتخطيط لرحلة ووضع خطط للياقة البدنية وتعرف الأفلام أو الألعاب والترفيه .

وحددت مايكروسوفت عدد مرات استخدام Copilot داخل التيليجرام بمقدار 30 مرة فقط في اليوم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version