جارى فتح الساعة......

أعلنت شركة ميتا، عن إضافة مزايا جديدة معتمدة على الذكاء الاصطناعي إلى منصة المراسلة الفورية المخصصة للأعمال واتساب بيزنس. وتتضمن المزايا الجديدة حسب الشركة، إمكانية إنشاء إعلانات تدعو إلى التفاعل عبر واتساب، وتوليد ردود على الرسائل المتكررة من العملاء.

وقال مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي للشركة في بيان صحفي:” نسعى اعتمادا على الذكاء الاصطناعي إلى تمكين أي شركة من إنشاء وكيل يمكنه التحدث إلى عملائها، وتقديم الدعم وتسهيل التجارة”. وأضاف في سياق متصل:” سيتمكن مستخدمو واتساب بيزنس من استخدام الذكاء الاصطناعي في إنشاء الإعلانات في فيسبوك وإنستجرام لتشجيع العملاء على بدء محادثة مع الشركة”.

وأفادت ميتا بأنها تخطط لتمييز الرسائل التي يولدها الذكاء الاصطناعي بوضوح حتى يعلم العملاء أنهم لا يتحدثون إلى ممثل للشركة.كما أشارت إلى إمكانية استخدام الذكاء الاصطناعي لإرسال رسائل إلى مجموعة معينة من الأشخاص بدلا من العملاء جميعهم، لاستهداف الجمهور المناسب.

وتختبر ميتا حاليا ميزة خدمة العملاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي للإجابة تلقائيا عن استفسارات العملاء المتعلقة بدليل المنتجات أو الأسئلة المتكررة. يشار إلى أن شركة ميتا ستقدم تلك المزايا الجديدة للتجار وأصحاب الأعمال مجانا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version