جارى فتح الساعة......

قال سامي عبدالرحيم رئيس مجلس إدارة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، إن الشركة تستهدف تأسيس شركة جديدة في السعودية تقوم بتصدير فكرة المجتمع السكني المتكامل وإدارة وتشغيل المشروعات في المملكة. وأوضح سامي عبدالرحيم، أن استهداف تأسيس شركة في السعودية يأتي في إطارة خطة المجموعة للتوسع في دول منطقة الشرق الأوسط وزيادة محفظة أراضيها وتعزيز تواجدها الإقليمي.

وأضافت أن الشركة تستهدف إطلاق مشروعين كبيرين في مدينتي الرياض العاصمة والقصيم خلال الفترة المقبلة.
وبحسب عبدالرحيم، من المستهدف تأسيس شركة تطوير عقاري في السعودية باسم “مرسيليا السعودية للتطوير العمراني” وإطلاق مشروعات عقارية متنوعة باستثمارات تتجاوز 10 مليارات جنيه.

يشار إلى أن مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، حققت خسائر بلغت 19.71 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل 14.63 مليون جنيه خسائر خلال الفترة نفسها المقارنة من 2023. وارتفعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 14.83 مليون جنيه، مقابل 11.12 مليون جنيه في الربع الأول من 2023. وبالنسبة للقوائم المستقلة، بلغت خسائر الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري 10.74 مليون جنيه، مقابل 14.76 مليون جنيه خسائر في الفترة المقارنة من 2023.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version