جارى فتح الساعة......

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن تغيير اسمها التجاري إلى “مدينة مصر”، ليتماشى مع الاستراتيجية الجديدة للشركة. وقالت الشركة في بيان للبورصة المصرية – اليوم الخميس، إن قرار تطوير العلامة التجارية جاء في إطار رؤيتها الجديدة التي تستهدف التوسع، وعقد المزيد من الشراكات الاستراتيجية وإطلاق مشروعات جديدة.

ومن جهته قال الرئيس التنفيذي للشركة عبد الله سلام إن الفترة المقبلة ستشهد توسع الشركة في العديد من المناطق والمحافظات كما تدرس التوسع الخارجي في عدد من الدول من بينها السعودية والإمارات، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات خلال العام الجاري تصل لنحو ثلاثة مليارات جنيه لتمويل خطط التوسع في السوق المصرية.

وأوضح سلام أن شعار الشركة الجديد “نبني بفخر مستقبل مصر” يعكس مرحلة نمو أعمال الشركة من نجاحها المشهود في تطوير منطقة واحدة خلال عام 1959 إلى مضيها قدمًا في تطوير مجتمعات عمرانية متكاملة على الصعيد الوطن وحققت مدينة مصر أرباحاً بعد الضريبة بلغت 736.73 مليون جنيه خلال 2022، مقابل أرباح بلغت 282.83 مليون جنيه في 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية. وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 5.33 مليار جنيه، مقابل 2.23 مليار جنيه في 2021.

المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر
شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version