جارى فتح الساعة......

تستعد شركة مايكروسوفت، لعرض شاشات تدعو إلى تثبيت ويندوز 11 عبر أجهزة المؤسسات غير المدارة التي تعمل بإصدارات Pro و Pro Workstation من نظام التشغيل ويندوز 10.

ووفقا للشركة، يمكنك الانتقال إلى سطح المكتب الآن واستخدام حاسوبك دون انقطاع أثناء تنزيل الترقية في الخلفية البالغ حجمها نحو 4 جيجابايت.

وقالت مايكروسوفت: “إذا كانت مؤسستك تعتمد على مايكروسوفت لإدارة تحديثات ويندوز، فإنك ستبدأ برؤية واجهة مستخدم جديدة عبر أجهزة ويندوز 10 المؤهلة، وستظهر رسالة جديدة بعد تسجيل الدخول بدءا من التحديث الأمني”.

ويمكن للمستخدمين الترقية إلى النسخة 23H2 من ويندوز 11 أو الاستمرار في استخدام ويندوز 10 بعد ظهور شاشات الدعوة، وسيكون لدى المستخدمين أيضا خيار جدولة ترقية ويندوز 11 من أجل مواصلة استخدام الحواسيب دون انقطاع أثناء عملية الترقية.

ولن تظهر شاشات الدعوة هذه إلا عبر الحواسيب الخاصة بالمؤسسات المرتبطة بالمجال السحابي التي تفي بمعايير الأهلية لنظام التشغيل ويندوز 11 ، كما لم تحصل الأجهزة التي تديرها أقسام تكنولوجيا المعلومات باستخدام أدوات، مثل Microsoft Intune أو Configuration Manager أو Windows Autopatch، أو أدوات إدارة خارجية أخرى على شاشات الدعوة للترقية إلى ويندوز 11.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version