جارى فتح الساعة......

شهد الربع الأول من العام الجاري أحداث اقتصادية وسياسية كثيرة ألقت بظلالها على أسواق المال الدولية وأثرت على ثروات أغنى الأثرياء وفيما يلى قائمة أغنى 10 مليارديرات في العالم بنهاية يوم 31 مارس من عام 2023 وفقا لمؤشر بلومبرغ ، وهى كالتالي:

برنارد أرنو
صافي الثروة : 199 مليار دولار ، جاء الملياردير الفرنسي برنارد أرنو في صدارة قائمة أغنى 10 مليارديرات في العالم بنهاية الربع الأول من عام 2023 ويعود مصدر ثروته إلى شركته LVMH.

إيلون ماسك
صافي الثروة : 187 مليار دولار ، حلّ الملياردير الأمريكي إيلون ماسك في المركز الثاني بقائمة أغنى 10 مليارديرات في العالم، و يعود مصدر ثروته إلى شركتي Tesla وSpaceX.

جيف بيزوس
صافي الثروة : 127 مليار دولار، جاء الملياردير الأمريكي جيف بيزوس في المركز الثالث بقائمة أغنى 10 مليارديرات في العالم . وتُعد شركة Amazon هي مصدر ثروته.

بيل غيتس

بيل غيتس
صافي الثروة : 120 مليار دولار ، احتل الملياردير الأمريكي بيل غيتس المركز الرابع بقائمة أغنى 10 مليارديرات في العالم . ومصدر ثروته يعود إلى شركة مايكروسوفت.

وارن بافيت
صافي الثروة : 107 مليار دولار ، جاء الملياردير الأمريكى وارن بافيت، رئيس شركة بيركشير هاثاواي، في المرتبة الخامسة في قائمة أغنى 10 مليارديرات في العالم.

لاري إليسون
صافي الثروة : 107 مليار دولار ، حلّ الملياردير الأمريكي لاري إليسون فى المركز السادس بقائمة أغنى 10 مليارديرات في العالم .

ستيف بالمر
صافي الثروة : 102 مليار دولار ، جاء الملياردير الأمريكي ستيف بالمر في المركز السابع بقائمة أغنى 10 مليارديرات في العالم و سبق بله أن شغل منصب الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت منذ يناير 2000 حتى فبراير 2014.

لاري بايج

لاري بايج
صافي الثروة : 95.8 مليار دولار ، جاء الملياردير الأمريكي لاري بايج، أحد مؤسسي شركة جوجل في المركز الثامن بقائمة أغنى 10 مليارديرات في العالم.

سيرغي برين
صافي الثروة : 91.6 مليار دولار ، جاء الملياردير الأمريكي سيرغي برين، أحد مؤسسي شركة جوجل في المركز التاسع بقائمة أغنى 10 مليارديرات في العالم.

فرانسواز بيتنكور مايرز
صافي الثروة : 88.4 مليار دولار ، حلّت المليارديرة الفرنسية فرانسواز بيتنكور مايرز في المركز العاشر في قائمة أغنى 10 مليارديرات في العالم، ، ويعود مصدر الثروة إلى العلامة التجارية “لوريال” (L’Oreal) الفرنسية.

فرانسواز بيتنكور مايرز .
شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version