جارى فتح الساعة......

شركة NCB للتطوير العقاري أعلنت عن طرح ” فيرتي” أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة ، مستهدفة مبيعات بقيمة ٥٠٠ مليون جنيه، جاء ذلك خلال حفل ضخم نظمته الشركة بأحد فنادق القاهرة الجديدة، بحضور نخبة من المطورين العقاريين ونجوم الفن والإعلام.

وقال د. جرجس لاوندي رئيس مجلس إدارة شركة “ان سي بي” للتطوير العقاري في تصريح خاص لـ” Business News” : مشروع فيرتي هو أول استثمارات الشركة بالعاصمة الإدارية وأن مجلس إدارة الشركة يضم نخبة من الخبرات الكبيرة والقوية في القطاع العقاري والتي تتجاوز الـ20 عاماً خبرة في مجال التطوير العقاري والتشييد والبناء.

وتابع، أن شركة ان سي بي للتطوير العقاري هي اختصار لمعني كلمة بناة العاصمة الإدارية والذي يعكس توجهات ورؤية مجلس إدارة الشركة في المساهمة الحقيقية في تنمية وبناء هذا المشروع الوطني العملاق من خلال حزمة من المشروعات التي تلائم وتناسب العاصمة الإدارية.

شركة ” NCB ” للتطوير العقاري تطرح” فيرتي” أولي مشروعاتها بالعاصمة

وأضاف أحمد مهدي الرئيس التنفيذي للشركة أن طرح مشروع فيرتي في الوقت الحالي جاء بعد عدد من الدراسات المالية والتسويقية والهندسية والتي أعدت علي يد أفضل المتخصصين في ذلك، فضلاً عن ثقتنا في أن الاستثمار في العقار هو أفضل استثمار والأّمن على الإطلاق.

وتابع أنه تم التعاقد مع اكبر بيوت الخبرة الهندسية والتشغيلية للمشروع حيث تم التعاقد مع شركة اركريت كاستشاري هندسي للمشروع وهي واحدة من أكبر المكاتب الهندسية الموجودة حالياً والتي تمتلك باعا طويلا وخبرات قوية في مشاريع متعددة بالعاصمة الإدارية وتم التعاقد مع شركة إدارة وتشغيل منذ البداية وهي شركة برين تو فاكت وذلك حرصاً منا علي تحقيق وتوفير كل المعطيات التشغيلية للمشروع منذ البداية والاهتمام بأدق التفاصيل التي تساهم في نجاح تشغيل المشروع كما أن الأخيرة تمتلك خبرات قوية في تشغيل وإدارة المولات التجارية وتمتلك سابقة أعمال قوية لأكبر العلامات التجارية الموجودة حالياً.

وأشار شريف الغزالي رئيس القطاع التجاري للشركة إلى أن المشروع يقع على محور رئيسي بمنطقة الداون تاون وهو المحور الغربي بعرض ٧٠ م تقريباً والرابط بين محور بن زايد الرئيسي والحي الحكومي وحي المال والأعمال ويضم مقرات لشركات الأدوية العالمية، والمشروع عبارة عن أرضي و١٢ دور تجاري إداري طبي وعلي مساحة ٣٦٣٢ متر.

وأضاف أنه تم طرح المرحلة الأولي من المشروع وسوف يتم المرحلة الثانية خلال الشهر القادم ويليها المرحلة الثالثة ومن المتوقع الإنتهاء من مبيعات المشروع بحد أقصي ٦ اشهر.

وأضاف الغزالي أنه تم طرح أسعار بيع المشروع بسعر تنافسي ومدروس جيداً يبدأ من ١٨٩٠٠ جنية للمتر الإداري وعلي نظام سداد يصل إلى ١٠ سنوات كعرض خاص أثناء فترة تلقي الحجوزات وتم الانتهاء من بيع من معظم وحدات المرحلة الأولى.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version