جارى فتح الساعة......

أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية عن إطلاق مشروع Radical-1 ضمن مشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات تصل إلى 6 مليار جنيه.ويقع المشروع على مساحة 17 فدانًا ويضم 19 مبنى بمساحة بنائية تبلغ 64000 متر مربع.

ومن جهته قال المهندس محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب إن الشركة تتمتع بسجل حافل في تطوير مراكز تجارية عالية الجودة، وأهمها جاردن 8 وكايرو بيزنس بارك. وأوضح أنه تم تكليف CallisonRTKL لتقوم بالتخطيط الرئيسي لمشروع Radical-1، لافتا إلى أن الوحدات في المشروع تتمتع بواجهات زجاجية وجدران مبنية خصيصا للاستفادة من الضوء الطبيعي طوال اليوم، وبالتالي تقلل من استهلاك الطاقة والاعتماد على مصادر الضوء الاصطناعية.

شركة مصر إيطاليا العقارية

ومن جانبه، صرح محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، أن مصر إيطاليا العقارية ملتزمة بالتوسع في تطوير المشاريع السكنية والإدارية والتجارية المبتكرة التي تدعم الإبداع وريادة الأعمال في مصر.

ويقع المشروع في قلب العاصمة الجديدة بشارع محمد بن زايد، ويمتد على مساحة 17 فدانًا، وهو مشروع اداري يعتمد على أحدث التقنيات الذكية لضمان توفير وحدات متميزة. ويمكن الدخول إلى المشروع من خلال مدخلين رئيسيين، حيث يضم 19 مبنى بمساحة بنائية تبلغ 64000 متر مربع، ويضم Radical-1 مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك المساحات المكتبية المرنة، التي تشغل الطابقين الأول والثاني وتقدم وحدات بمساحات تتراوح بين 45 مترًا مربعًا و367 مترًا مربعًا قابله لضم اكثر من وحدة لمساحات اكبر ، بالإضافة إلى مباني مكتبية بمساحات تبدأ من 413 مترًا مربعًا، مع مدخل خاص ومنطقة استقبال. وتبدأ المساحات الداخلية بالمشروع من 45 مترًا مربعًا وتصل إلى 144 مترًا مربعًا مع أسقف عالية يصل ارتفاعها إلى 4.25 مترًا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version