جارى فتح الساعة......

كشفت شركة مصر إيطاليا العقارية، عن حصولها على القرار الوزاري، باعتماد المخطط العام لمشروع Solaré سولاري في رأس الحكمة بالساحل الشمالي، باستثمارات متوقعة 32 مليار جنيه، وذلك بعد مرور 5 أشهر من التقدم بأوراق المشروع ومخططاته ، وعقب مرور 3 أشهر من إطلاق المرحلة الأولى من المشروع.

يقع مشروع Solaré في الكيلو 199، ويحتوي على شاطئ رملي بطول واحد كيلومتر، وتقدم مصر إيطاليا العقارية من خلاله مجموعة متنوعة من الوحدات، بارتفاعات مختلفة و إطلالة مباشرة على البحر الأبيض وبحيرات شاطئية ومناظر مائية، وعدد من الـ “لاجونز” المخصصة للسباحة، وتصل إجمالي مساحاتها 100000 متر مربع بالإضافة الى إقامة فندقين، منطقة تجارية علي الطراز الايطالي، و كلوب هاوس يتضمن شاطئ صناعي وتخصيص مساحات للأنشطة الرياضية المختلفة، داخل المشروع الذي تصل مساحته 386 فدان. وأسندت مصر إيطاليا بإعداد المخطط العام للمشروع إلى شركة EDSA الأمريكية، والتصميم المعماري إلى شركة White Space Architects الهولندية المتخصصة في التصميم المعماري لضمان تقديم أفضل تصميم لمفهوم المشروع..

المهندس محمد هانى العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية

يقدم مشروع سولاري Solaré رأس الحكمة، مجموعة من المنتجات التي تشمل الفيلات المستقلة بمساحات تتراوح بين 208 – 271 متر مربع بعدد الغرف بين 3 – 6، والتوين هاوس بمساحات من 188 – 204 متر مربع والشاليهات بمساحات من 108 – 161 متر مربع، والتاون هاوس بمساحة 174 متر مربع، وأعلنت الشركة أن مبيعات المرحلة الأولى بلغت 2.4 مليار جنيه بعدد 320 وحدة في المشروع، مشيرة إلى أنه سيتم البدء في أعمال البناء الخاصة بالمشروع هذا الشهر على أن يتم البدء في تسليم الوحدات في 2027.

المهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية

يأتي مشروع Solaré سولاري ضمن استراتيجية شركة مصر إيطاليا العقارية في تنويع محفظة مشروعاتها لتلبية احتياجات العملاء .وذلك من خلال تطوير مشروعات عالية الجودة تعتمد على مفاهيم فريدة. وفي ضوء حرصها على دعم جهود الدولة في سرعة تنمية منطقة الساحل الشمالي الغربي وتوفير فرص عمل جديدة بالمنطقة لضمان استدامة التنمية.

تعتبر مصر إيطاليا العقارية من الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري على مدار سنوات طويلة، إذ تشتهر بتقديم مشروعات بارزة للعقارات السكنية والتجارية والساحلية في جميع أنحاء مصر، كما تمتلك الشركة محفظة من الأراضي الشاسعة من خلال 11 مشروعًا سكنيًا وتسعة مشروعات تجارية وخمسة فنادق فاخرة. تضم محفظة المشروعات التابعة للشركة 7.1 مليون متر مربع وتشمل المشروعات الرائدة لمصر إيطاليا كل من البوسكو، ولانوفا فيستا، وجاردن8، وكايرو بزنيس بارك في القاهرة الجديدة، وكاى السخنة، ومشروع سولاري بالساحل الشمالي على مساحة 386 فدانا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version