جارى فتح الساعة......

أعلنت شركة ريلمي لصناعة الهواتف الذكية عن عزمها رفع حصتها السوقية في مصر من خلال زيادة استثماراتها وطرح تقنيات ومنتجات جديدة، كما تخطط لزيادة استثماراتها في السعودية بنسبة نمو 300٪، و10٪ من حصة السوق خلال العامين المقبلين. وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية لتعزيز تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا كواحدة من أهم الأسواق التي تتواجد بها الشركة، من خلال تقديم منتجات وتقنيات ثورية، خاصة مع احتفالها بمرور 5 سنوات على وجودها.

وخلال حدث The Champions الذي استضافته الشركة في مصر بحضور مجموعة من شركائها وموظفيها، أطلقت ريلمي هاتفها الجديد realme C55 الذي يعد أول هاتف من ريلمي يدعم خاصية الـ Dynamic Island، الشئ الذي يعزز من وجودها في السوق المصري بقوة وروح المنافسة من ريلمي كما اعتادت بتقديمها وذلك بتصميم ثوري وألوان جريئة لتبهر مستخدميها بما وصلت إليه من تكنولوجيا.

يتميز هاتف realme C55 الجديد الذي يعتبر أول هاتف من ريلمي يدعم خاصية الـ Dynamic Island بمعالج ميديا تيك الـ Helio G88 وبكاميرات خلفية تصل إلى 64 ميجا بكسل وشاشة من نوع IPS ولكن بدقة FHD+ الداعمه لمعدل التحديث الـ 90Hz، فضلاً عن بطارية عملاقة بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 33 واط.

تسعى ريلمي لإنشاء هاتف رائد في قطاع الهواتف الذكية، من خلال سلسلة realme C التي تم تزويدها بالترقية الاستراتيجية، مع التركيز على الميزة البارزة والأداء الشامل. وتلبي ريلمي باستمرار احتياجات المستخدمين المتنوعة؛ استجابةً لتعليقات المستخدمين، ستركز ريلمي على ثلاثة مجالات رئيسية يجدها المستخدمون أكثر أهمية: دقة الكاميرا العالية، والتخزين الكبير، والشحن السريع.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version