جارى فتح الساعة......

أكد الدكتور أحمد الشناوى، رئيس مجلس إدارة شركة أدفا للتطوير العقارى، إن شركته تمكنت من الحصول على قطعة أرض بمساحة 20 فدانا فى مدينة الشيخ زايد الجديدة غرب القاهرة فى شهر يوليو الماضي، بغرض إقامة مشروع سكنى جديد.

وأضاف الشناوى أن الفترة الحالية تشهد إعداد الدراسات والتصميمات الهندسية تمهيدا لانطلاق الأعمال الإنشائية للمشروع مطلع العام المقبل، بحجم استثمار يقدر بمليار جنيه.

وأوضح أن أدفا شركة مساهمة مصرية تم تأسيسها عام 2019 برأسمال 500 مليون جنيه، وتهدف إلى توسيع حجم نشاطها وتنفيذ مشروعات بأنشطة متنوعة تشمل السكنى والتجاري والإداري في غرب القاهرة والساحل الشمالى ومدن الصعيد.

وأشار الشناوى إلى أن الشركة انتهت من التراخيص الخاصة بمشروعها الأول فى مدينة الشيخ زايد «أدفيدا»، مؤكدا انطلاق الأعمال الإنشائية للمشروع نوفمبر المقبل، مستهدفا مبيعات بقيمة 250 مليون جنيه.

وكشف الشناوى أن شركته انتهت من الحصول على القرار الوزارى والتراخيص اللازمة للمشروع أدفيدا، كما تم الانتهاء من التصميمات المعمارية والمخطط العام للمشروع وتم سداد مستحقات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالكامل بنسبة %100.

وأشار إلى أن المشروع يتميز بموقع فريد ومخطط متكامل وأسعار تنافسية مما يمنحه قيمة مضافة بين مشروعات مدينة الشيخ زايد غرب القاهرة بالكامل وتصل قيمة مبيعات المشروع إلى أكثر من 250 مليون جنيه.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version