جارى فتح الساعة......

أعلنت شركة جوجل، عن إطلاق ميزة جديدة باسم ممارسة التحدث Speaking Practice في محرك البحث لمساعدة غير الناطقين باللغة الإنجليزية في تعلمها.

وأفادت الشركة في بيان لها بأن الميزة الجديدة تتاح على نحو مبدئي للراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية في عدة دول مثل الأرجنتين وكولومبيا والهند وإندونيسيا والمكسيك وفنزويلا، على أن يكونوا مشتركين في برنامج/ Search Labs /التابع لها، وهو برنامج يسمح للمستخدمين تجربة المزايا التي تعمل عليها الشركة في مراحل التطوير المبكرة.

وقال البيان: إن الهدف من تلك الميزة هو مساعدة المستخدمين في تحسين مهارات اللغة الإنجليزية من خلال تشجيعهم على المشاركة في محادثات تفاعلية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، وبذلك يزيد المستخدمون حصيلتهم اللغوية ويدمجونها في حياتهم اليومية.

وأضاف: تساعد ميزة ممارسة التحدث الجديدة في تحسين المهارات عبر التدرب على المحادثات عن طريق الجُمل وتلقي تعليقات بشأن القواعد فعلى سبيل المثال، تعمل الميزة الجديدة عن طريق طرح سؤال على المستخدم الذي يحتاج إلى الرد عليه باستخدام كلمات محددة.

وأوضحت جوجل أن الهدف من تلك الميزة هو مساعدة متعلمي اللغة الإنجليزية في إجراء المحادثات بسهولة مع فهم كيفية استخدام الكلمات المختلفة في السياق المناسب، وتعزيز مهارة المحادثة كإحدى المهارات الأساسية في تعلم اللغات الجديدة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version