جارى فتح الساعة......

استقبلت تايوان أقل من 900 ألف سائح في عام 2022 مقابل 11.8 مليون في 2019. وهى تخطط لإعادة السياحة إلى عهدها السابق لجائحة كورونا. وتبحث الحكومة هناك تدشين مبادرة لتوزيع 5 آلاف دولار تايواني أى ما يعادل (163 دولاراً أميركياً) على المسافر الواحد، أو 20 ألف دولار (654 دولاراً أميركياً) على مجموعات سياحية.

تايوان المعروفة رسميًا باسم جمهورية الصين وباسم تايبيه الصينية هي دولة واقعة في شرق آسيا على مساحة 36,197 كم² وتعود شهرة تايوان في قطاع السياحة لمطبخها الشهي، ومناظرها الطبيعية الخلابة، وحسن ضيافتها،ومن أهم الأماكن السياحية في تايوان متحف القصر الوطني ، و حديقة يانغ مينغشان الوطنية ، و معابد كونفوشيوس ونغشان ، و قاعة تشيانغ كاي شيك التذكارية.

ومن المقرر أن يستفيد حوالي نصف مليون زائر أجنبي من هذه الخطة، التي تستهدف زيادة عدد السياح إلى 6 ملايين بحلول نهاية العام الجاري 2023. ووفقاً لتشانغ شي تشونغ المدير العام لمكتب السياحة التايواني، فإن الأموال ستُرسل عبر بطاقة سياحية رقمية لضمان أن الأموال تذهب مباشرة إلى السياحة التايوانية. أما السياح فسيكون بإمكانهم استخدام البطاقات للطعام والإقامة وغيرها من المصاريف المتعلقة بالسفر. في الوقت نفسه فإن السائح لن يتسلم المبلغ إلا عند وصوله إلى تايوان.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version