جارى فتح الساعة......

أعلنت شركة تايمز للتطوير العقاري الاستحواذ على 3 شركات تطوير عقاري، وهي المطورون المصريون، وماس، وكونكس، لتبدأ الشركة في تطبيق استراتيجيتها في بناء وحدات عقارية متكاملة ومتميزة في مصر.

وبلغت محفظة الأراضي للشركات الثلاثة نحو 258.955 ألف متر مربع، وفقاً لبيان الشركة الصادر عنها اليوم.

وبهذا الاستحواذ أصبح لشركة تايمز للتطوير العقاري محفظة أراضي متميزة قطعتين في القاهرة الجديدة إحداهما بمنطقة المربع الذهبي، على أن تبدأ الشركة في تطويرها من خلال 3 مشروعات بقيمة استثمارية تصل لحوالي 12 مليار جنيه خلال الـ 4 سنوات القادمة.

وستكون نوعية المشروعات التي سوف تطرحها شركة تايمز للتطوير العقاري متعددة الاستخدامات تتنوع ما بين الوحدات السكنية والفندقية والتجارية والإدارية.

وساهمت صفقة الاستحواذ في دعم خطط “تايمز للتطوير العقاري” التوسعية المستقبلية في مصر، خاصة في شرق القاهرة وزيادة قاعدة عملائها، وتحقيق الاستفادة العظمى من نقاط القوة لكل الأطراف، وتعظيم القيمة لمحفظة الأراضي المجمعة غير المطورة.

وأكدت شركة تايمز للتطوير أن عملية الاستحواذ تمت من أجل تحقيق التكامل في عمل الشركة، وبذلك تمتلك الشركة قدرة كبيرة في مجال التطوير العقاري، بهدف تحقيق المزيد من النمو الاقتصادي والاستثماري مع التوسع في المشروعات.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version