جارى فتح الساعة......

تمتلك شركة رويال للتطوير العقاري العديد من المشروعات في شرق القاهرة بمناطق اللوتس والنرجس الجديدة وبيت الوطن وغيرها ، وتمتد استثماراتها الى العاصمة الإدارية من خلال مشروعها “كابيتال برايم مول” بمنطقة MU23 بالقرب من الحي السكني الثاني. ومؤخرا أعلنت الشركة عن توقيع بروتوكول تعاون مع الدكتور ياسر البلتاجى رئيس مكتب YBA للاستشارات المعمارية والهندسية، استعدادا لإطلاق أحدث مشروعاتها خلال الفترة المقبلة.

المهندس شريف شعلان مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة رويال للتطوير العقارى ،أوضح أن مشروع الشركة الجديد يأتي في إطار خطة توسعية للخمسة سنوات المقبلة، تشمل تنفيذ عدد من المشروعات المتنوعة والمختلفة التي تحقق مستهدفات الشركة. وأشار شعلان إلى أن رويال تعمل بمجال التطوير العقاري بالسوق المصري منذ ما يقرب من 16 عاما، ونفذت أكثر من 100 مشروعاً سكنياً فى عدد من المناطق المميزة بالتجمع الخامس والقاهرة الجديدة.

وتابع أن الشركة تعتزم التوسع فى عدد من هذه المدن الجديدة بمشروعات عقارية متكاملة لتنويع المحفظة الاستثمارية للشركة وفقا لخطط الدولة التنموية والتى سيتم الإعلان عنها قريبا بكافة التفاصيل، مستهدفة أن تكون “رويال” واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري فى خلال 5سنوات من الآن.

وفي ذات السياق، أضاف الدكتور كريم شعلان المؤسس والمدير التنفيذى لشركة رويال للتطوير أن استراتيجية الشركة ترتكز على إدارة واستغلال المساحات وتوفير كافة الإمكانيات، واستغلال التكنولوجيا لتحقيق أعلى معايير الرفاهية والراحة للعملاء طوال الوقت. وتعمل الشركة على تصميم مبانى عقارية تتماشى مع طبيعة مبانى الجيل الرابع والتى تتميز بالاستدامة فى كافة الخدمات والأجزاء الإنشائية بالمبنى من شبكات متكاملة متصلة بعضها البعض و تشغيلها وإدارتها بالتكنولوجيا الحديثة والتى توفر كثير في استهلاك الطاقة.

وقال الدكتور ياسر البلتاجى رئيس مجلس الإدارة والمؤسس لـ YBA للاستشارات المعمارية و الهندسية إن شركته ستتولى إدارة وتصميم الأعمال المعمارية والهندسية الخاصة بمشروع الشركة الجديد والمزمع الإعلان عنه قريبا. ولفت البلتاجي إلى أن شركة YBA للاستشارات المعمارية و الهندسية أن حجم الاستثمارات الإنشائية التي يجرى العمل بها سنوياً يقارب 25 مليار جنيه، تتنوع ما بين سكنية وتجارية وإدارية وخدمية موزعة على مناطق مختلفة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version