جارى فتح الساعة......

استحوذت العلامة الكورية سامسونج على الحصة السوقية الأكبر من مبيعات هواتف المحمول في مصر، بنسبة بلغت 34.9%، من إجمالى مبيعات القطاع خلال شهر أبريل الماضى؛ وذلك وفقًا للبيانات الصادرة عن تقرير مؤسسة الأبحاث التسويقية «GFK».

وجاءت أوبو في المرتبة الثانية بقائمة الماركات التجارية الأكثر مبيعًا للهواتف المحمولة في مصر، مسجلة حصة سوقية 23.3%، أعقبتها ريدمي في المركز الثالث بحصة بلغت 11.5%.

وحلت «ريلمي» في المرتبة الرابعة بحصة سوقية 10%، تلتها «إنفينيكس» في المركز الخامس بحصة قدرها 6.4%. وحصدت «فيفو» المرتبة السادسة بقائمة العلامات التجارية الأكثر مبيعًا للهواتف المحمولة، مستحوذة على حصة سوقية 4.9%، من إجمالى مبيعات القطاع، خلال تلك الفترة.

فيما توزعت باقي الحصص السوقي البالغة نحو 9% على الماركات التجارية الأخرى المطروحة داخل السوق المحلية، خلال تلك الفترة.

يشار إلى أن مبيعات هواتف المحمول في مصر شهدت – تراجعًا- بنسبة 24%، لتسجل مليون و24 ألف جهاز خلال شهر أبريل الماضى، مقابل مليون و358 ألف وحدة فى الفترة المقابلة من العام السابق.
ووفقا للتقرير الصادر عن مؤسسة الأبحاث التسويقية «GFK». اعتلت “القاهرة” المحافظات الأكثر مبيعًا لهواتف المحمول للعلامة الكورية «سامسونج» مستحوذة على حصة سوقية 49%، من إجمالى مبيعاتها البالغة 359 ألف جهاز خلال شهر أبريل الماضى.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version