جارى فتح الساعة......

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، أعلنت اليوم عن إطلاق مشروع V40 في القاهرة الجديدة على مساحة 40 فدانًا. ويتضمن 20 فدانا للفيلات السكنية بواقع 72 فيلا مقامة على مساحة بصمة بنائية قدرها 10 آلاف متر مربع بنسبة 12.5%، وباقي المساحة بنسبة 87.5% للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، والمسطحات المائية والبحيرات الكريستالية التي تحيط بجميع جوانب المشروع، ومن المخطط عمل مشروع إداري وتجاري وترفيهيي على مساحة الـ20 فدانا الأخرى.

وأكد محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، أن ما حققته الشركة من مبيعات خلال الربع الأول من 2023 بلغت 5 مليارات جنيه شجعها على اتخاذ خطوة إطلاق المشروع الجديد، متوقعا تحقيق مبيعات تصل إلى 25 مليار جنيه بنهاية العام. ويقع المشروع الجديد لسيتي ايدج V40في موقع مميز بالقاهرة الجديدة مباشرة على شارع التسعين الشمالي وبالقرب من التسعين الجنوبي، وبجانب مؤسسات تعليمية كبيرة مثل الجامعة الامريكية وجامعة المستقبل وبالقرب من محطات المونوريل،

وقال الدهان :” المشروع الجديد هو الأول للشركة في القاهرة الجديدة، حيث تستهدف سيتي ايدج ضخ استثمارات فيه بحوالي 10 مليارات جنيه. لافتا إلى أن المشروع يأتي ضمن استراتيجية الشركة للتوسع في كافة المناطق على مستوى الجمهورية للاستفادة من الطلب المتزايد على العقار في مصر باعتباره أحد أوجه الاستثمار الآمن، خاصة أن سيتي ايدج اختارت للمشروع شكل مميز بما يضيف الى السوق العقاري المصري، من خلال وحدات المشروع التي تتحدد في الفيلات ذات الإطلالة البانورامية على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية والبحيرات. وأشار الدهان إلى أن سيتي إيدج تعاونت مع شركات استشارية عالمية ومحلية، مثل design international، وشركة معمار للاستشارات الهندسية، لتصميم المشروع الذي سيتم تسليم فيلاته بعد 3.5 سنة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version