جارى فتح الساعة......

يرى خبراء قطاع الاستثمار العقاري أن النمو المستمر في مبيعات العقارات السكنية الفاخرة في دبي يدفع إلى إحداث تحوّل ملموس في توجهات المشترين، بما يُسهم في تسريع المسار التنموي المستدام لقطاع العقارات في دبي.

ويشير الخبراء إلى أن انتشار جائحة كوفيد-19 قد أثر بشكل ملحوظ على توجهات المشترين في مختلف أنحاء العالم وخلق إقبال على المناطق ذات الكثافة السكانية المنخفضة والابتعاد عن المراكز الحضرية المزدحمة، الأمر الذي لا يزال سائداً حتى الآن على الرغم من رفع معظم القيود التي فرضتها الجائحة عالمياً. ولعل من أبرز العوامل التي ساهمت في تعزيز هذا الفكر هي بحث السكان عن منازل تتمتع بمساحات كبيرة، وبأسعار مناسبة، وذات المساحات الخضراء المفتوحة التي تساعد على التمتع بأسلوب حياة أكثر استرخاء.

وقد شهدت دبي انتعاشاً قوياً في مبيعات العقارات السكنية خلال الاثني عشر شهراً الماضية، لا سيما في قطاع الفلل الراقية، وذلك في ظل سعي المستثمرين إلى تقليل مخاطر الاستثمار عبر تنويع محافظهم الاستثمارية بأصول ذات مخاطر أقل على المدى الطويل. ولهذا دأب المطورون في جميع أنحاء الإمارة لإيجاد طرق مبتكرة تمكنهم من إضافة ميزة تنافسية لعروضهم وتلبية احتياجات المشترين المختلفة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version