جارى فتح الساعة......

المصمم المعماري الناجح هانى سعد أصبح ” علامة مسجلة ” في عالم التصميم الداخلى. وتعد مسيرته المهنية بمثابة نموذج ملهم للأجيال الجديدة في الكفاح والنجاح لأثبات الذات وتحقيق الأهداف، وحلقة جديدة في قائمة رواد أعمال ناجحين بدأوا من الصفر ووصلوا إلى القمة ممن تحرص ( Business News Eg) على تسليط الضوء عليهم ليستفيد من تجاربهم الشباب

كثير من المشروعات العقارية المتميزة التى شهدتها مصر في السنوات الأخيرة كانت من إبداعات المصمم المعماري هاني سعد ، ومعها راجت مقولة في السوق العقاري مفادها:” الشركات التي تريد أن تحقق مبيعات عليها أن تعلن عن استعانتها بهانى سعد فأسمه كفيل بضمان تحقيقها لمبيعات كبيرة لما يمتلكه من مهارة فى التصميم قادرة على خلق وحدة  سكنية متكاملة تنبض بالإبداع وتحقق الراحة لقاطنيها”.

هانى سعد، من مواليد القاهرة عام ١٩٨٠ ، درس الهندسة المعمارية في جامعة مصر الدولية واتجه في عام 2003 لتدشين مشروعه الخاص شركة معمارية تحمل اسم Hany Saad innovations ( HSI ) للبناء والتصميم والتخطيط والديكور.

ولم يكن الطريق ممهد أمام هاني سعد فقد عاني كثيرا في بداياته من ندرة العملاء وخشية الغالبية من التعامل مع مهندس شاب خبرته لاتزال محدودة لدرجة أنه ظل لنحو ستة أشهر لم يتصل عليه أحد ، ولكنه لم يفقد الأمل ، و صبر وتمسك بالفرصة عندما تصدي لتصميم منزل شقيق أحد اصدقاءه، واجتهد في الابداع والتميز وجعل من هذا العمل تحفة معمارية تعلن عن ميلاد مهندس ديكور من طراز خاص ومن بعدها توالت الأعمال.


أستطاع المهندس هاني سعد على مدار الـ٢٠ عاما الماضية قيادة الشركة لإنجاز أكثر من 800 مشروع في مصر ومنطقة الشرق الأوسط  قارة أفريقيا ، تنوعت ما بين الفيلات السكنية الخاصة والمشاريع التجارية والنوادي والفنادق ومراكز التسوق والمباني الإدارية والمجمعات السكنية، وتبلغ قيمة تلك المشروعات نحو 100 مليون دولار.


ويتميز هاني سعد بكونه مهندس معماري بارع في استخدام الفضاء والهندسة الإبداعية ، وأستطاع عبر مسيرته المهنية المتميزة بناء سمعة طيبة لأعلى المعايير سواء في تميز التصميمات وتخطيط المساحات ، وروعة الهندسة المعمارية الداخلية ،والتطبيق العملي. وذلك بفضل التزامه بالعمل الجاد والجهود المتضافرة وكذلك ما يتمتع به من مهارات، ورؤية استثنائية لاحتياجات القطاع العقاري، والذهاب إلى أبعد الحدود في الابداع.


مجموعة متنوعة من الخدمات

 يقع المقر الرئيسي لشركة Hany Saad innovations ( HSI ) في منطقة القطامية ويعمل بها أكثر من٦٠٠ موظف. وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات للعملاء تشمل التخطيط والتصميم والبناء والإدارة. و يتعامل المهندس هاني سعد مع كل مشروع باعتباره رحلة تصميم جديدة تتطلب منظورًا جديدًا وعقلًا متفتحًا .تبدأ بالبحث في ماهية المشروع وسياق الموقع والمناظر الطبيعية والخدمات والميزانية المحددة .

كما يتميز هاني سعد بالمعرفة الشاملة والعلاقات الوطيدة مع المبدعين والمتميزين في مختلف المجالات المرتبطة بعمله
ولا يتردد في الشراكة مع المتخصصين في المشاريع المختلفة للخروج بأفضل صورة للعمل ككل وفقا لاعلى معايير الجودة ، والنماذج على ذلك كثيرة في طليعتها منطقة قطامية كوست السكنية الواقعة في الساحل الشمالي من قبل شركة ستارلايت للتطوير ، ومنطقة ذا مارك السكنية من العنوان ، وأصحاب الأعمال الخاصة لمدرسة أبتاون الدولية، مصر إيطاليا وكريد للتطوير.

علامات تجارية عالمية

نجح المهندس هاني سعد في ترك بصمة متميزة من خلال تعاونه اللافت مع علامات تجارية محلية وعالمية ، ومنها على سبيل المثال لا الحصر: شنايدر إلكتريك ،ودايكن ،وجوتن للدهانات ، وغروهي ودولتشي وغابانا وفيرساتشي، وسامسونج.


ويتميز المهندس هاني سعد في ابداعاته بدمج التجريب الإبداعي مع المعرفة التقنية للتوصل إلى حلول إبداعية وعملية في كل معلم من مراحل المشروع لضمان نجاحه. وهو ما يثمر في النهاية خروج تحفة هندسية تظل مثار اعجاب وابهار لكل من يشاهدها.

حياة زوجية سعيدة

قبل نحو عامين ارتبط المهندس هاني سعد بالفنانة التونسية الجميلة درة في حفل بهيج وتعد تلك الزيجة من الزيجات المتميزة فالحياة بين الزوجين تمضي هادئة وبالرغم من شهرة كل منهما في مجاله إلا ان كلاهما حريص على ان تظل حياتهما الزوجية بعيدة عن الأضواء والشائعات

كما يعد هانى سعد الى جانب كونه مهندس ناجح فهو أيضا من الشخصيات المؤثرة والملهمة عالمياً بمواقع التواصل الاجتماعي يبلغ عدد المتابعين لصفحته أكثر من ٢٧٠ ألف متابع. كما ان له العديد من الهوايات كحب واقتناء الدراجات والسيارات والسفر. وتربطه كذلك علاقات صداقة بعدد كبير من النجوم في الوسط الفني ويتبادلان الإعجابات والتعليقات.




شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version