جارى فتح الساعة......

.احتفل رجل الأعمال والملياردير الهندي أنكور جاين، و عارضة الأزياء ومصارعة WWE السابقة إريكا هاموند، بزفافهما، من أمام الأهرامات بالجيزة.
في حفل زفاف أسطوري، بتكلفة ضخمة و كان الملياردير الهندي قد فكر أن يقيم زفافه بالفضاء، لكن زوجته إريكا لم تبد أي اهتمام بتلك الفكرة، لذلك احتفل ثلاثة أيام في جنوب إفريقيا، ثم جاء إلى مصر بطائرة خاصة.

واستمر حفل الزفاف لمدة 7 أيام، أقيم الثنائي خلالها حفل أسطوري في قصر محمد علي، وآخر أمام أهرامات الجيزة، وهو ما وثقه رجل الأعمال عبر صفحته الرسمية على الإنستجرام.
وكشف الدكتور زاهي حواس ، كواليس الفرح قائلا: تكلفة الفرح الأسطوري في مصر، بلغت 3 ملايين دولار وهى بلا شك دي أكبر حاجة لتشجيع السياحة، لأنّنا لو صرفنا بلايين الدولارات في كل مكان، مش هنقدر نعمل الدعاية اللي هم عملوها».

الملياردير الأمريكي ذو الأصول الهندية أنكور جاين ووالده جمعتهما بعالم الآثار المصرية علاقة صداقة قوية، وحرصا على زيارته في مصر قبل نحو 15 عامًا، وعند سفر «حواس» لإلقاء محاضرة في نيويورك، حرص «أنكور» على إقامة حفل ضخم على شرفه حضره العديد من نجوم السينما والفن والصحافة والإعلام، ما دفع عالم الآثار المصري إلى دعوته لزيارة مصر مرة أخرى.

يقول زاهي حواس: لما جم مصر خليتهم زاروا الأهرامات، وروحت معاهم الأقصر، ووقتها إريكا قالت لي أنا نفسي أتجوز في مصر، وهو قالي أنا نفسي تبقى الجيست مان بتاعي، ووقتها اتفقنا أننا نعمل حفلة في مصر».

و تابع حواس :” طيارة خاصة استقلها الملياردير الأمريكي من أمريكا إلى جنوب إفريقيا استعدادًا لحفل الزفاف، وبلغ عدد الحضور حوالي 150 فردًا منهم حاكم تكساس السابق ووزير الطاقة الأمريكي، وعددًا من الشخصيات المهمة والعالمية، الذين يصعب تنقلهم من بلد لآخر دون أمن وحراسة: «أنا قابلتهم في جنوب إفريقيا، وقعدت معاهم 4 أيام هناك ورجعنا في طيارة خاصة، وصلنا الساعة 1 بليل، والمسؤولين في مطار القاهرة عملوا كل الإجراءات، عشان يمشوا بسرعة يحضروا الحفلة الأولى الأسطورية اللي عملها في قصر محمد علي».

وخلال حفل العشاء الذي أقامه بالمتحف المصري الكبير، قدّم زاهي حواس لصديقه الأمريكي أعظم كتاب عن الأسرار المصرية، كان وزنه نحو 25 كيلو جرام عن توت عنخ آمون هدية زواجه، وأثناء إقامة الحفل في ساحة الصوت والضوء بالأهرامات ألقى حواس كلمة احتفالًا بهم: «أنا اتكلمت معاهم وسألتهم حبوا بعض إزاي واتجوزا إزاي، وقولت لهم إنّ خوفو وخفرع ومنكاورع بيهدوكم كل التهنئة وأننا سعداء أنكم جيتوا مصر، وقولت له حاجة بالهيروغليفي معناها الحياة والرفاهية والصحة».

وظهر الملياردير الهندي أنكور جاين في حفل الزفاف يرتدي بدلة رسمية سوداء اللون مع قميص أبيض، فيما ظهرت إريكا هاموند بإطلالة رائعة ترتدي ثوب مذهل من مجموعات المصمم الهندي الشهير راهول ميشرا، وتميز فستان زفاف إيريكا بصدرية ضيقة بالقرب من الخصر وزخارف ذهبية بنقوش زهرية في كل مكان، بالإضافة إلى ذيل طويل للفستان مع زخارف ذهبية ثلاثية الأبعاد ترمز إلى الطاووس الراقص عند الحافة، أضفى سحرًا خاصًا على العروس التي أكملت إطلالتها بشعر منسدل على كتفيها ومكياج ساحر ومجوهرات ماسية رائعة.

تقول إريكا هاموند : كان من المهم بالنسبة لي أن أستمد الإلهام وأحتفل بالثقافة الهندية لخطيبي، وأيضًا الثقافة المصرية القديمة، والتقاليد الغربية، وبما أننا لم نكن نقيم حفل زفاف هندي، فقد أردت القليل من الإلهام الهندي الممزوج بإحساس كليوباترا في الفستان».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version