جارى فتح الساعة......

كشفت شركة أوبو الصينية عن هاتفها الجديد Realme C61 ، وهو أحدث هاتف ذكي بميزانية محدودة للشركة في السلسلة C .وزودت الشركة الهاتف بإطار معدني ويعد من أوائل هواتف Realme C المتمتعة بمقاومة الغبار والماء وفقًا لمعيار IP54 .

وتوفر أوبو للهاتف شاشة من نوع LCD بدقة قدرها +HD مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب مع ميزة الكبسولة الصغيرة على غرار Dynamic Island عبر أجهزة آيفون .وتتنشط ميزة الكبسولة الصغيرة مع تطبيقات أو وظائف معينة في منطقة الكاميرا ، وتعرض الرسوم المتحركة المقابلة أو صفحات التطبيقات.

ويعمل الهاتف بمجموعة الشرائح الثمانية النواة Unisoc T612 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي قدرها 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت وما يصل إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت .

ويوجد في الجهة الخلفية كاميرا مزدوجة بعدسة أساسية بدقة قدرها 32 ميجابكسل مع عدسة عمق لتحسين التصوير الفوتوغرافي.وزودت أوبو الهاتف بحماية ArmorShell ، مما يجعله شديد المقاومة للسقوط والانحناءات والخدوش ، وبطارية بسعة قدرها 5000 ميلي أمبير ، وقد حصل هذا الهاتف على شهادة TUV Rheinland للموثوقية العالية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version