جارى فتح الساعة......

حصدت “شركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر” جائزة أفضل شركة تأمين في القارة الأفريقية لعام 2022، وذلك خلال احتفالية نظمتها كلا من المنظمة الافريقية AIO بالتعاون مع شركة Africa Re للشركات الأفضل أداء بالأسواق الأفريقية.

وتهدف الاحتفالية إلى تكريم أبرز إنجازات القادة والشركات في قطاع التأمين بالقارة الأفريقية، فضلا عن تحفيز الابتكارات المميزة وأفضل الممارسات في تطوير القطاع. كما تعمل المنظمة على تشجيع النمو المستدام من حيث حجم أقساط التأمين جنبًا إلى جنب مع تحقيق ربحية الأعمال وتوفير قيمة مضافة، وهو ما توفر في شركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر والتي جاءت في المرتبة الأولى على أساس تميزها في الأداء والنمو، كذلك إنتشارها وتنوع الخدمات والبرامج المبتكرة التي طرحتها للتسهيل على العملاء.

بهذه المناسبة أعرب أيمن حجازى، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أليانز بمصر، بسعادته بهذة الجائزة مؤكداً “أنها تتويج لاستراتيجية المجموعة في مصر خلال العقدين الأخيرين”. و أوضح حجازي “بأن المجموعة لديها ايمان كبير بالإمكانيات الواعدة لقطاع التأمين في مصر و والتي تنعكس في الاستثمارات الإستراتيجية طويلة الأجل للمجموعة في الاقتصاد المصري”.

من جانبه صرح تشارلز تاوضروس، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر قائلا: “سعداء للغاية بالفوز بجائزة أفضل شركة تأمين في القارة الأفريقية لعام 2022، كونها تعكس مدى إهتمامنا بالتقدم والتطور من خلال تقديم منتجات و خدمات تلبي إحتياجات عملائنا، لاسيما وأنهم الحافز الرئيسي لنا للتقدم ومواصلة العمل على تقديم كل ما هو مبتكر في مجال التأمين لتظل الشركة في صدارة الشركات التي تستحوذ علي ثقة ورضا العملاء.”

و أوضح تاوضروس “أن الكفاءة المهنية و التفاني لفريق العمل بالشركة هو الركيزة الأساسية لهذا النجاح، حيث دأب الجميع على العمل بجهد كبير و بروح الفريق الواحد في ظل تحديات اقتصادية مؤثرة مما مكن الشركة من استكمال رحلة النمو المربح. و هو ما أنعكس على مؤشرات الاداء للشركة في العام المالي المنتهي في يونيو 2021 حيث بلغت إجمالي الأقساط المكتتبة 5,043 مليون جنيه مصري بنسبة نمو بلغت 20% بينما تعاظمت صافي أرباح الشركة بنسبة 54% لتصل إلى 542 مليون جنيه”.

“أليانز” هي شركة تأمين ألمانية متعددة الجنسيات، تعمل منذ عام 1890، فيما تأسست شركة أليانز للتأمين فى مصر عام 1976، تحت اسم الشركة العربية الدولية للتأمين، وفى عام 2004 تم الاستحواذ عليها بالكامل من قِبل أليانز تحت الأسماء التجارية الحالية، وهي شركة أليانز لتأمينات الحياة، وشركة أليانز للتأمين التي تقوم بتقديم خدمات تأمينية شاملة، مثل تأمينات الحياة، والتأمينات الطبية، وتأمينات الممتلكات للأفراد والشركات في 16 فرعاً و من خلال شراكات استراتيجية مع كبرى البنوك العاملة في مصر.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version