جارى فتح الساعة......

تشارك شركة مصر إيطاليا العقارية في معرض سيتي سكيب مصر بمشروعات متنوعة وتطرح عدد من العروض التنافسية من بينها مقدم يبدأ من 5% بدل من 10% وزيادة فترات التقسيط . كما ستكشف الشركة خلال فعاليات المعرض عن مشروعاتها الجديدة .

الشركة نجحت مؤخرا في الحصول على قطعة أرض على مساحة 400 فدان بالساحل الشمالي وتحديدا منطقة رأس الحكمة لتضاف إلى المحفظة العقارية الكبيرة التي تتمتع بها الشركة.وكشف المهندس محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا أن عرض الشاطئ 900 متر مربع وهو أحد أهم ما يميز المشروع مشيرا إلى أن الشركة تخطط لطرح منتج متفرد من خلال مشروعها الجديد. و من المتوقع أن يتم طرح المشروع في الربع الأول من العام القادم وذلك باستثمارات 23 مليار جنيه.

Il Bosco Compound Misr Italia كمبوند-مصر-ايطاليا-العاصمة-الادارية-الجديدة-البوكيو

فينشي لاجونز

وبين العسال أن الشركة تستهدف مبيعات بقيمة 7.5 مليارات جنيه خلال العام الحالي ، وكانت قد حققت خلال النصف الأول مبيعات بقيمة 4.2 مليارات جنيه بزيادة 60% من العام الماضي . وأشار العسال إلى أن الشركة طرحت منذ بداية العام عدد من المراحل في مشروعاتها المختلفة والتي لاقت استحسانا كبيرا عند العملاء مشيرا إلى أنه تم طرح مؤخرا مرحلة فينشي لاجونز على مساحة 13 فدان باستثمارات تخطت 1.5 مليار جنيه . حيث حققت الشركة مبيعات مرضية في تلك المرحلة خاصة وأن فينشي لاجونز هي الأولى من نوعها والتي يسمح للعميل استخدام البحيرات الصناعية من أمام وحدته وهو ما يخلق ميزة إضافية للوحدات السكنية بوجود بحيرات قابلة للسباحة.

ويبلغ مساحة مشروع فينشي العاصمة الإدارية الجديدة 110 فدان ويقع في منطقة R7 بالمنطقة الدبلوماسية بالعاصمة الجديدة ، ومن المخطط ان تكون المنطقة هي الأكثر تميزًا فخامة في منطقة المباني السكنية. وأكد أن الشركة تقوم بعمل دراسات مع عملاء مصر ايطاليا لوضع تصور للمنتجات العقارية التي تطرحها الشركة وأوضح أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 3.5 مليار جنيه لحد الان تم ضخ 2.5 مليار جنيه. وتستهدف تسليم 1000 وحدة بمشروعات الشركة المختلفة ، مشيرا إلى أن مشروع البوسكو في العاصمة يحتوي على النصيب الأكبر من التسليمات بإجمالي 800 وحدة تقريبا بالإضافة إلى 150 وحدة بمشروع كاي السخنة.

استثمارات كبيرة

وأكد العسال أن حجم التسليمات التي تستهدفه الشركة يأتي نتيجة الاستثمارات الكبيرة التي ضختها مصر ايطاليا في مشروعاتها. وأن مشروع البوسكو العاصمة سيبدأ التسكين الفعلي لها بنهاية العام وذلك مع انتهاء العملاء من التشطيبات الداخلية مشيرا إلى أن الشركة بدأت في توفير عدد من الخدمات حيث انتهت من تنفيذ المرحلة الأولى من النادي الاجتماعي .

وحول الموقف التنفيذي لمشروعات الشركة قال الرئيس التنفيذي أن إجمالي استثمارات مشروع “كايرو بيزنس بارك”، وهو المشروع الإداري الرئيسي للشركة تبلغ 6 مليارات جنيه، منها مليار تم استثماره في عام 2022، ويقع المشروع على مساحة 78 ألف متر مربع، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات بما في ذلك مجمع إداري شامل بالإضافة إلى مكاتب صغيرة و متوسطة المساحات. ولفت إلى أن أعمال البناء في الموقع اكتملت بنسبة 95٪ ومن المتوقع أن يبدأ تشغيل المشروع في مارس 2023، حيث تعمل الشركة بكامل طاقتها لسرعة تنفيذ المشروع وبدء التشغيل.

البوسكو سيتي

وأضاف أن مشروع “البوسكو سيتي” يتم تنفيذه باستثمارات تبلغ 24 مليار جنيه، ويتم ضخ 800 مليون جنيه في المشروع خلال العام الجاري، وتبلغ المبيعات المستهدفة للمشروع 29 مليار جنيه، موضحا أن المشروع يقع على مساحة 268 فدان ويضم المشروع وحدات متنوعة بين فيلات، توين هاوس، تاون هاوس وشقق وتبلغ إجمالي وحدات المشروع 6300 وحدة، ومن المخطط بدء التسليم في 2024. ولفت إلى أنه تم الانتهاء من إنشاءات المرحلة الأولى بمشروع كاى سخنة وتشمل 200 وحدة، كما تم الانتهاء من أعمال الخرسانات وحالياً فى مرحلة التشطيبات وتم تسليم جزء من المرحلة الأولى في مارس 2022.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version