جارى فتح الساعة......

تشمل قائمة (Business News) عن (أقوى المشاريع الإدارية والطبية في العاصمة الإدارية الجديدة لعام 2022 ) مشروع ” Medicon New Capital ” الذي تم إطلاقه في يناير من العام الجاري ، وسيتم تسليم الوحدات بحلول أكتوبر 2025. ويصنف من المشاريع الطبية المتكاملة في العاصمة الإدارية ، ومن خلاله تعمل شركة “ميدكون للتطوير العقاري”التي تأسست عام 2021 على اضافة بصمة رائعة بالسوق العقاري المصري عبر معايير جديدة للتصميمات والتشطيبات والهندسة المتكاملة التي تناسب شريحة كبيرة جدا في المجتمع ، وتدعم رؤية الجكومة المصرية في توفير وحدات تجارية وإدارية وطبية مناسبة تلبي الطلب المتنامي على العقار في السوق المصري وخاصة في المدن الجديدة.

موقع متميز

يقع مشروع ” Medicon New Capital ” في (R7) الحي السكني السابع بالعاصمة الإدارية الجديدة ، ويعد من المواقع المميزة حيث يطل على ناصيتين وشوارع من جميع الاتجاهات، ويتمتع بإطلاله رائعة على المحور المركزي الذي يبلغ عرضه 70 متر. وكذلك التواجد على مقربة من ميدان طلعت مصطفى والكنيسة الكاتدرائية. وتفصله 5 دقائق بالسيارة عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة. كما يتميز المشروع بالتواجد بالقرب من محطة المونوريل. وهو ما يسهل الوصول إليه من أى مكان في العاصمة الجديدة .

استثمار فريد
الموقع المتميز سيسهل تقديم الخدمات الطبية ليس فقط لسكان المنطقة المحيطة، بل سيتوسع لتقديم الخدمات لمناطق أخرى مجاورة مثل القاهرة الجديدة ومدينتي. وغيرها من المدن الجديدة الواقعة شرق مدينة القاهرة و ويدعم هذا الموقع المتميز أهمية مشروع ” Medicon New Capital ” كصرح طبي عملاق ، يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات التي تعزز من أهمية الاستثمار في هذا المشروع الفريد الذي يمتد على مساحة إجمالية قدرها 31 ألف متر مربع ويشمل بالإضافة إلى المستشفى عدد 110 عيادة طبية في جميع التخصصات ، بالإضافة إلى 18 مركزًا طبيًا مختلفًا بين المعامل الطبية ومراكز العلاج الطبيعي.
كما يتميز المشروع بتوفير مساحات مختلفة للعيادات ، تبدأ من 50 مترًا حتى 188 مترًا. وكذلك أنظمة سداد وتقسيط متميزة تناسب شرائح كثيرة من المستثمرين كما ستكون هناك صيدليات ومحلات تجارية ومقاهي ومطاعم ،
كذلك حرصت شركة ميدكون للتطوير والاستثمار العقاري على عدد كبير من المصاعد الكهربائية في أرجاء المشروع و كذلك مناطق الانتظار المشتركة. و منطقة مخصصة للأطفال وماكينات الصراف الآلي لغالبية البنوك . وهناك أيضا واحدة من غرف الاجتماعات الـ VIP المتميزة والمجهزة. ناهيك عن توفير الامن والأمان على مدار الساعة . ومع كل تلك الخدمات والمرافق يصبح مشروع ” Medicon New Capital ” أفضل وجهة للخدمات الطبية في العاصمة الجديدة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version