جارى فتح الساعة......

يخطط الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمرحلة ما بعد اعتزال لعب كرة القدم وكيفية استثمار ثروته التى تقدر بنحو 620 مليون دولار . ويعد الأعلى دخلا بين نجوم كرة القدم حيث يبلغ دخله السنوي 130 مليون دولار، منها 75 مليون دولار من خلال لعب كرة القدم، و55 مليون دولار في استثمارات بعيدة عن الرياضة،

ميسي خصص جزء منها لقطاع السياحة و يمتلك حاليا سلسلة فنادق فاخرة تحمل أسم ” MIM Hotels” في مناطق سياحية مختلفة حول العالم، بعدما افتتح مؤخرًا فندقه السادس في إسبانيا، ويُطلق عليه MIM Sotogrande Club Marítimo، ويتميز بتصميم عصري وإطلالات على ميناء. كما تمتلك سلسلة فنادق MIM بالفعل خمسة فنادق اخري في وجهات عالمية مهمة وهي كالتالي:

ميسي

فندق MIM BAQUEIRA

يقع في مدينة ليدا الإسبانية على بعد دقائق من منحدر التزلج و يحتوي على 141 غرفة وقد اشتراه ميسي في عام 2020

فندق MIM MALLORCA
يضم 98 غرفة، و يحتوي على صالة ألعاب رياضية، ومنتجع صحي، ويقع بالقرب من شواطئ الجزيرة الإسبانية.

فندق MIM SITGES
يحتوي على 77 غرفة ، و يقع على بعد 20 كيلو متر من Castelldefels، ببرشلونة، واشتراه ميسي في عام 2017

فندق MIM SITGES

فندق MIM IBIZA
يحتوي على 52 غرفة ومنتجعًا صحيًا فاخرًا، عادة ما تستمتع عائلة ميسي بإجازاتهم في هذه الجزيرة الإسبانية.

فندق MIM ANDORRA
يحتوي على 28 غرفة، مقسمة إلى ست فئات: Deluxe وSuperior وPrivilege وJunior Suite وMessi Suite، بالإضافة إلى منطقة صحية وصالة ألعاب رياضية.

فندق Mim Sotogrande Club Maritimo
يقع بجوار ميناء سوتوجراند في إسبانيا على البحر الأبيض المتوسط، و يتميز بتصميم داخلي حديث.

قصر فخم و طائرة خاصة

ميسي يمتلك أيضا قصر في اسبانيا تبلغ قيمته 5.5 مليون جنيه إسترليني يقع في ضاحية كاستيلا فيدلاز، ، ويضم ملعبًا صغيرًا لكرة القدم ومسبحًا وصالة ألعاب رياضية داخلية وملعبًا لأطفاله الثلاثةهناك أيضًا مشهد رائع لبحر البليار لن تحصل عليه في مانشستر أو باريس أو لندن.

ميسي يستخدم طائرته الخاصة التي تبلغ قيمتها 12 مليون جنيه إسترليني ولديه رقم 10 الشهير على الذيل، تم صنعها من قبل شركة في الأرجنتين وصمم لعائلة ميسي بأسماء زوجته أنتونيلا بالإضافة إلى أطفال تياجو وسيرو وماتيو يظهرون على سلم الطائرة.

ميسي مع الزوجة والأبناء
شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version