جارى فتح الساعة......

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة رواد السياحة – رواد، الترخيص لمجلس الإدارة لشراء أصول عقارية بهدف تعظيم أصول ومحفظة الشركة المالية، بحد أقصى مليار جنيه وفقًا للقيمة التي ستسفر عنها دراسة المستشار المالي المستقل.

وكشفت الشركة في بيان لها ، إن العمومية فوضت مجلس الإدارة في التوقيع على عقود شراء تلك الأصول، مشيرة إلى امتناع المجموعة المرتبطة بالكامل من التصويت على هذا القرار. كما وافقت العمومية على تعين كل من وليد إبراهيم الدالي، ومها عبدالرازق محمد حسن، وهالة محمد كمال الخطيب أعضاء من ذوي الخبرة بمجلس الإدارة.

وحققت شركة رواد السياحة- رواد، صافي خسائر بلغت 30.35 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بقيمة 1.21 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبلغ نصيب مساهمي الشركة القابضة من الخسائر خلال الثلاثة أشهر نحو 29.33 مليون جنيه، مقابل أرباح وصلت إلى 1.59 مليون جنيه خلال نفس الربع من 2021. فيما بلغ نصيب الحقوق غير المسيطرة من الخسائر خلال الفترة نحو 1.02 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 386.79 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، تحولت الشركة المستقلة خلال الربع الأول إلى الخسائر لتتكبد 26.46 مليون جنيه بنهاية مارس 2022، مقابل أرباح بقيمة 2.76 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version