جارى فتح الساعة......

أعلنت شركة سي جي دي للتنمية CGD Development إطلاق مشروع جلوفري سايد بيزنس بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ 500 مليون جنيه. ومن جانبه قال المهندس خالد السلاب، رئيس مجلس إدارة شركة سي جي دي للتنمية ، إن العاصمة الإدارية واحدة من مدن الجيل الرابع الذكية التي يعد الاستثمار بها فرصة ومكسبًا لكل مطور، وتستحوذ على حجم إقبال قوي من العملاء وهو ما سيزداد تزامنا مع ارتفاع نسبة التنفيذ والانتقال للعاصمة.

وأوضح المهندس أحمد الغروري، العضو المنتدب لشركة سي جي دي للتنمية ، أنه الشركة وضعت بتصميمات واجهة المشروع فكرة عاكسات الإضاءة التي تحافظ على معايير الاستدامة وتوفر الطاقة بالمشروع، مؤكدا أنه تم البدء في أعمال التسوية الخاصة بالمشروع وأعمال الجسات للأرض، مما يضيف للمزايا التنافسية للمشروع. وأكد أن المشروع يقع بالجزء الشمالي من منطقة الداون تاون بالقرب من الحي الحكومي والقصر الرئاسي، وعلى بعد دقائق من حي المال والأعمال والنهر الأخضر والطريق الدائري الإقليمي.

وشدد المهندس أحمد سمير، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع يتكون من دور أرضي و12 طابقا و4 طوابق جراج تحت الأرض أحدها هيدروليك، ويمتلك المشروع عدة مداخل لكل من الجانب الإداري والتجاري.

وأضاف أنه تم التعاقد مع الاستشارى الهندسى محمد طلعت استشاري للمشروع، والتعاقد مع شركة MRB لتكون استشاريا لتشغيل وإدارة المشروع، بحيث تقوم MRB بمتابعة كافة تصميمات المشروع والنقاط الخدمية بما يسمح بالتعديل قبل أعمال البناء لتجنب أي أخطاء مستقبلية، كما تقوم بمراجعة الأنشطة الموجودة في الوحدات التجارية. ونوه إلى أنه تم مراجعة كافة التفاصيل بكل دقة من خلال شركة MRB بحيث لا يكون هناك تعارض بين استخدامات الأنشطة داخل المشروع عند تشغيله، وتم التعاون معهم كاستشاري للمشروع قبل التنفيذ ومدير للمشروع بعد التنفيذ.

وأوضح المهندس حسام الغروري، الرئيس التنفيذي لشركة سي جي دي للتنمية CGD Development، أن الخطة التوسعية للشركة خلال الفترة المقبلة تستهدف المشروعات التجارية والخدمية بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة، فالشركة تمتلك محفظة عقاري تضم أراضي متنوعة في القاهرة الجديدة، على أن يتم الإعلان عن مشروع الشركة الثاني قريبا. لافتا إلى أن الشركة تخطط لتنفيذ مشروعات تجارية ومتعددة الاستخدامات في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجاري باستثمارات تصل إلى 700 مليون جنيه.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version