جارى فتح الساعة......

كشف تامر دويدار، الرئيس التنفيذى لشركة مرتفعات مكادى للتنمية السياحية «مكادى هايتس»، إن شركته تدرس الاقتراض البنكى لتمويل عمليات الإنشائية خلال الفترة المقبلة، فى ظل تسارع عمليات البناء والتنمية.

وقال «دويدار» إن الشركة بدأت التواصل مع مجموعة بنوك لدراسة آليات الاقتراض، ولكنها خطوة ما زالت أولية ولم يتم اتخاذ قرار نهائى بها، كما أنه من الممكن عدم الحصول على قروض والاعتماد على الموارد الذاتية لتمويل الإنشاءات.

وتعتبر «مكادى هايتس» إحدى الشركات التابعة لـ«أوراسكوم للتنمية مصر»، وتمتلك قطعة أرض مساحتها 3.7 مليون متر مربع، وتخطط لإقامة مدينة سكنية خدمية متكاملة.

وبدأت مكادى هايتس عمليات التسليم للمرحلة الأولى من المخطط العام الجديد للمدينة، وتم تسليم 248 وحدة متنوعة بمساحات مختلفة، تتضمن 126 وحدة يتم تسليمها قبل الموعد المحدد بـ6 أشهر، بينما يتم تسليم الــ122 وحدة فى مواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء.

وتتراوح مساحات الوحدات التى تم تسليمها فى المرحلة الأولى من 60 إلى 100 متر مربع، وتتمتع بكل الاحتياجات والمرافق الحيوية من حمامات سباحة، وبحيرات مائية، وحدائق ، إضافة إلى منطقة مخصصة للأطفال، إلى جانب 322 وحدة إضافية فى المراحل النهائية للتشطيب ما قبل التسليم.

وتم تسليم «بايو لاجون» ضمن المرحلة الأولي، وتبلغ مساحتها 7340 مترا مربعا، والتى كان من المقرر تسليمها فى عام 2024 وذلك حرصاً من الشركة على توفير خبرة حياتية متميزة وأفضل نظام بيئى للحياة المتكاملة لعملاء مدينة مكادى هايتس.

ولفت «دويدار» إلى أن شركة أوراسكوم للتنمية تولى اهتمامًا بالغًا بهذه المدينة الواعدة التى تعد امتدادًا لاستراتيجية الشركة، التى تقوم على بناء مدن متكاملة ومستدامة نابضة بالحياة بخبرة ممتدة لأكثر من 33 عامًا.

وأكد «دويدار» أن مدينة مكادى هايتس تقدم مجموعة متنوعة من الوحدات، منها الفيلات وتوين هاوس وتاون هاوس وفيلات ذات الطابق الواحد بتصميم عصرى ومساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات العائلية المختلفة، حيث تتراوح مساحات الوحدات من 60 إلى 270 مترا مربعا.

ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب وفقًا لأعلى المعايير والمواصفات التى تتوافق مع الاحتياجات المختلفة للعملاء.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version