جارى فتح الساعة......

أعلنت شركة “سُكنة – sokna” عن أبرام اتفاق مع نقابة الممثلين مؤخرا لتقديم خدمات تنظيم الجنازات للفنانين المصريين،يذكر أن هذا النشاط طالما كان مقتصر على جهود أفراد أسرة الراحل وهو ما كان يتسبب في كثير من الفوضي التى تصاحب مراسم الدفن والعزاء ولكن مع وجود شركة متخصصة ينتظر الجميع ان تكون المراسم اكثر انضباطا .

فمن هى شركة “سُكنة – sokna” ؟ وفقا للقائمين على الشركة فقد تأسست عام 2020، من قبل رائد الاعمال الشاب أحمد جاب الله مع مجموعة من الشباب

وتقوم الشركة بتقديم الخدمات اللوجستية المتعلقة بمراسم الجنازات والدفن والتي من بينها إنهاء إجراءات تصريح الدفن والإجراءات الرسمية، والغسل وتجهيز الجثمان، وتحضير المقابر والمدافن، والنقل، وحجز قاعات العزاء والتأبين، ونشر النعي في الجرائد والوسائل الرقمية، وتوزيع هِبات الصدقة على روح المتوفي.
وتقدم الشركة خدماتها للمتوفين المسلمين والمسيحيين، كما أن لديها القدرة على التعامل مع حالات الوفاة نتيجة الإصابة بمرض كوفيد-19،وتقدم الشركة خدماتها بأسعار تبدأ من 4,500 جنيه وتصل إلى 9,000 جنيه وقد تزيد في حالة الانتقال من أو إلى مكان خارج القاهرة.

وسبق وأن تولت تنظيم جنازات لعدد من الفنانين توفوا مؤخرا منهم سمير صبري وسهير البابلي وعايدة عبد العزيز وجالا فهمي وزكي فطين عبد الوهاب،


الشركة تقدم خدمات الجنائز الشاملة لحالات الوفاة وتسهل الإجراءات على عائلاتهم بما في ذلك استخراج تصريح الدفن، والأوراق الرسمية وتجهيز المتوفى وإعداد المقبرة ونقل المتوفى وحجز قاعات العزاء والنعي والصدقات الجارية وخدمة العودة إلى الوطن، والتخطيط المسبق للوفاة.
وتعمل الشركة حت شعار “سُكنة للعائلة.. سُكنة لأحبابكم” و سبق ووقعت شراكات مع أكثر من 20 مستشفى وشركة في القاهرة الكبرى، وتعاونت مع أكثر من 70 متعهد خدمة ونظمت أكثر من 3000 جنازة.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version