جارى فتح الساعة......

تمتلك شركة رؤية للتطوير العقاري مشاريع في مواقع رئيسية في جميع أنحاء مصر، بما في ذلك تلال في الساحل الشمالي، وكذلك في العين السخنة إضافة إلى ستون بارك وهيلز في القاهرة الجديدة، حوالي 5.7 مليون متر مربع منها قيد التطوير، مع ما يقرب من 3.1 مليون متر مربع من الأراضي التي سيتم تطويرها. وقد قامت الشركة بتسليم 4800 وحدة؛ إضافة إلى 11000 وحدة قيد التطوير، وإجمالي 3,300 أسرة مقيمة في مشاريعها.

ولضمان أعلى مستويات الجودة لجميع مشروعاتها أعلنت شركة رؤية للتطوير العقاري عن عقد شراكة مع بيت الخبرة إيس محرم باخوم للاستشارات الهندسية كشريك استراتيجي و ستعزز الاتفاقية قدرات رؤية العقارية على تطوير عمليات التشغيل مع الالتزام بالقواعد العالمية في التصميم والتنفيذ، إضافة إلى إدارة محفظة المشاريع والإشراف العام – بما في ذلك إدارة التكلفة والبناء وإدارة الموقع والهندسة القيمية وضمان توفير معايير الجودة المتميزة ضمن الجداول الزمنية.

وأكد محمد عادل، الرئيس التنفيذي لشركة رؤية للتطوير العقاري: سنواصل تعزيز الأعمال ومحرم باخوم شركة لها خبرات دولية .من جهته قال محمد الغزولي ، مدير تطوير الأعمال الإقليمي في محرم باخوم: “نتطلع إلى التعاون في العديد من الجبهات و المشاريع، والشراكة قد تكون طويلة الأمد بما يهدف لتشكيل فريق عمل قوي ومتكامل لخدمة السوق العقاري المصري.

يذكر أن خبرة إيس محرم باخوم للاستشارات الهندسية ممتدة في إنشاء مشروع عمرانى متكامل الجودة والتصميم تؤهله ليكون جاهزًا للتشغيل بالتعاون مع شركاء النجاح، حيث تبحث الشركة على التطوير في كل مجال والالتفات إلى أدق التفاصيل بغض النظر عن التكلفة لتحقيق معايير ومواصفات عالية الجودة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version