جارى فتح الساعة......

نظمت شركة أكام للتطوير العقاري، يوم ترفيهي مفتوح لأبناء الموظفين في جو ساده الفرحة والمتعة؛ مارسوا خلاله العديد من الأنشطة و الألعاب بحضور موظفي الشركة.

وجاء اليوم وسط أجواء تسودها البهجة، حيث شارك الموظفين في لعب الكثير من الألعاب مع الأطفال والتقطوا العديد من الصور التذكارية داخل الشركة. ويأتي تنظيم اليوم في إطار حرص شركة أكام على إطفاء أجواء من الدفء و البهجة داخل الشركة بهدف تعزيز روح الترابط بين الموظفين.

وكانت شركة آكام للتطوير العقارى قد سبق وأعلنت عن الانتهاء من نحو 75% من أعمال الإنشاءات بمشروع سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة والاقتراب من تسليم وحدات المرحلة الأولى بالكامل ، وفقا للجدول الزمنى الموضوع من قبل الشركة والمتفق عليها مع العملاء كما سيتم بدء تسليم المرحلة الثانية بنهاية العام الجارى ، ومشروع سيناريو مقام على مساحة ٤٠ فدان بمنطقة R7 يضم ١٦٠٠ وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 157 وحتى 451 مترا مربعا بالإضافة إلى مول تجارى خاص بالمشروع.

وتعتمد شركة ” آكام ” فى تنفيذ مشروعاتها على الابتكار من أجل التغيير والتحول إلى أسلوب حياة أفضل ، وتنتهج الشركة منذ انطلاقها فى السوق المصرى رؤية خاصة بها تعتمد فى الأساس الأول على البحث والدراسة للسوق والعملاء من خلال مركز الأبحاث الخاص بها من أجل هدف أساسي وهو تقديم منتجات عقارية تلبى احتياجات العملاء وترسخ لمفهوم جودة الحياة والسعادة قبل البدء فى اى مشروع من مشروعات الشركة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version