جارى فتح الساعة......

أعلنت العلامة التجارية الفاخرة ديور، المملوكة من قبل شركة LVMH التي تبلغ قيمتها السوقية نحو 343 مليار دولار عن استعدادها لإطلاق أول مشروع ملابس افتراضي Dior Couture. و تحاول العلامة الرائدة في الاستراتيجية الرقمية عبر منصات التواصل الاجتماعي تكثيف حضورها في عالم الميتافيرس من خلال تعاون مع Gran Turismo 7، وهي لعبة سباق في نسختها السابعة وتمتلك امتيازات بين الألعاب العالمية.

وتعاونت مجموعة LVMH المالكة لعلامة ديور وغيرها الكثير من العلامات الفاخرة، مع Gran Turismo 7 (GT7) لجلب تصميمات Dior إلى العالم الافتراضي، وتم الإعلان عن التعاون في Gran Turismo 7 World Series Showdown في مدينة سالزبورغ، بالنمسا، وسيكون متاحًا في اللعبة اعتبارًا من 25 أغسطس.

وصمم كيم جونز، المدير الفني لمجموعات ديور للرجال، كبسولة افتراضية من الجلود لتلائم الصور الرمزية في GT7، وهي لعبة يفضلها في الغالب اللاعبون الذكور، جنبًا إلى جنب مع سيارة عتيقة مخصصة بعنوان De Tomaso Mangusta. وعن هذه المجموعة يقول “هذا الحوار بين Dior وعالم ألعاب الفيديو هو دعوة متجددة لتجاوز حدود الإبداع والخيال”.

وستكون السيارة الافتراضية متاحة للشراء بعملة داخل اللعبة في وكالة Legend Cars، حيث سيتمكن اللاعبون من تجربة بذلة صفراء ورمادية، وقفازات متطابقة، وأحذية Diorizon مقدمة من العلامة GT7 وخوذة. وتتميز التصاميم بزخارف Dior Oblique ورقعة Christian Dior Atelier Avenue Montaigne. ويظهر الرقم 47 فوق السائق والسيارة، في إشارة إلى عرض الأزياء الافتتاحي لكريستيان ديور في 12 فبراير 1947.

ويقول الخبراء إن تصميم الألعاب يمكّن دور الأزياء من التواصل مع المستهلكين الأصغر سنًا واختبار رغبة المستهلك في شراء سلع افتراضية في مجتمعات الألعاب.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version