جارى فتح الساعة......

قرر بنك الشركة المصرفية العربية الدولية (SAIB) ، بيع حصته في شركة الأهرام للورق “فورا” البالغة 8.53% من إجمالي أسهم الشركة. وقال البنك في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، إنه جارٍ العمل على إنهاء إجراءات البيع.

يشار إلى أن المصرفية العربية الدولية، سجل ارتفاع الأرباح خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبة 79 % ، على أساس سنوي. وحقق صافي ربح بلغ 16 مليون دولار ، مقابل 8.95 مليون دولار أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي. وتراجع صافي إيرادات الفوائد خلال الستة أشهر الأولى من العام الحاري لتسجل 184.6 مليون دولار، مقابل 197.79 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يذكر أن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، حقق صافي ربح بلغ 7.67 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 5.25 مليون دولار في الربع المقارن من العام السابق. وتراجعت إيرادات الفوائد خلال الثلاثة أشهر إلى 94.2 مليون دولار، مقابل 97.56 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي. بينما بلغ صافي ربح بنك الشركة المصرفية بعد الضريبة خلال 2021، نحو 19.93 مليون دولار، مقابل صافي أرباح بلغ 20.44 مليون دولار خلال العام السابق له.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version